الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلاده.. هذا ما قاله آسر ياسين عن زوجته

آسر ياسين
آسر ياسين

يحتفل النجم آسر ياسين، اليوم بمناسبة عيد ميلاده، وهم من أهم النجوم المتواجدين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، ويعتبر فتى أحلام العديد من الفتيات، ويتميز بأداؤه الرائع فى أعماله الفنية، وفي السطور التالية نرصد كيف بدأت قصة حبه لزوجته كنزي العبد الله، وتعلقه بها

قصة حب آسر ياسين لزوجته

كان الفنان آسر ياسين، قد كشف في لقاء تلفزيوني سابق له، أنه زوج غيور بشكل غير مبالغ فيه، وأن خوفه على زوجته كنزي، ليس بسبب حبه لها، ولكن بسبب الغيرة الشديدة التي يُعاني منها، لافتاً أن زوجته شديدة الغيرة عليه:"بتغير عليَّ أكتر من غيرتي عليها".

وأكد آسر ياسين، خلال حديثه عن زوجته في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "dmc"، أنه عندما التقى بزوجته كنزي عبدالله لأول مرة، حدث انجذاب بينهما، وأنها كانت أول مرة يُعاكس فيها إمرأة، وأن تلك المقابلة حدثت بواسطة صديق مشترك بينهما، وبعدها اتفقا على تناول القطار سوياً،
: "اتقابلنا مرة من خلال صديق مشترك، وأول مرة أنا اللي أقوم بالمبادرة، وجبت رقم تليفونها، وبعت لها مسدج، قولت لها تعالي نفطر مع بعض بكرة، ردت بعدها بـ3 ساعات.. وصحيت من الساعة 6 ونص الصبح، نزلت قعدت في الكافية، لحد الساعة 9 مظهرتش، فرجعت البيت، لقيتها بتكلمني الساعة 1 الضهر بتقولي هننزل نفطر، قولت لها أنا فطرت، قالت لي نشرب قهوة، رديت قولت لها عندي اجتماع، اتعصبت من الموقف؛ علشان أنا اللي بدأت بالمبادرة.. وفضلنا سنتين بعد الموقف دا منتكلمش".


وأشار آسر ياسين، أنه بعد امتناعهما عن التواصل سوياً لمدة عامين، قامت كنزي بزيارته أثناء إصابته في قدمه، وبعدها ذهبا لمشاهدة مسرحية سوياً، وكانت معهما صديقتها الألمانية، وتكلموا معاً بالألماني، وسألتها صديقتها لماذا لم تكونوا سوياً، فأجابت: لا أعرف ولكن لماذا لا، ومنذ ذلك الوقت بدأت علاقتهما تتوطد وسافروا لأمستردام وعادوا من هناك مرتبطين ثم تزوجوا بعد ذلك، مُضيفاً :" أنا وهى نكمل بعضنا البعض فأنا مثل بالونة الهيليوم أطير بعيدًا وهى أكثر اتصال بالواقع".

صفات المرأة التي يحبها آسر ياسين

وأوضح آسر ياسين عن الصفات التي تعجبه في المرأة، مُعلقاً:" أكتر حاجة بتعجبني في المرأة إنها تكون ذكية وقوية، وأقدر جدًا البنت اللي بتتحمل المسؤولية وتهتم بمظهرها وعملها دون الحاجة إلى الآخرين"، وأنه وجد تلك الصفات في زوجته.


اقرأ أيضًا:


رمضان 2024.. أحمد خالد صالح شقيق آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار


آسر ياسين يتحدث عن أعماله الفنية القادمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.