الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر لـ الموجز: كولر لم يطلب من الأهلي الاستغناء عن كهربا

كهربا
كهربا

قال مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لـ «الموجز»: كولر لم يطلب الاستغناء عن اللاعب مطلقا .

ومن جانبه نفى الإعلامي محمد أبوعلي في بث مباشر على قناته باليوتيوب أبوعلي تي في الأنباء التي تفيد برحيل كهربا عن الأهلي بطلب كولر.

تطورات أزمة كهربا مع كولر

مؤكدًا على أن المدير الفني السويسري رفض رحيل الفولت إلى نادي الحزم السعودي رغم الإغراءات المالية الكبيرة.

وأضاف أبوعلي: كولر تعامل مع طلب كهربا بنظرة إنسانية واحترافيه ولم يعطه الضوء الأخضر بالغياب عن مباراة غانا إلى بعد التأكد من عدم سفر موديست وجاهزية وسام أبوعلي.

استبعاد كهربا من لقاء ميدياما

وكان خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي أكد على أن استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" من لقاء ميدياما هو قرار فني من مارسيل كولر، وليس لأسباب أخرى.

وفي الإطار ذاته، قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن كولر غاضب من كهربا ورفض تخلفه عن السفر لغانا لحاجة الفريق إليه لكن، رد فعل الاعب كان التكاسل في التدريبات وعدم الجدية مما أدى إلى استعاده، واعتبره استبعاد فني ولااستبعاد الفني يأخذ وقت حتى يعيد المدير الفني حساباته.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية اليوم صور لكهربا من التدريبات في معلب التتش مبتسما مع كولر.

إقرأ أيضا

رسالة يانكون لـ مصطفي شوبير عقب تألقه في حماية عرين الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.