الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي”

روجينا
روجينا

روجينا فنانة من طراز خاص جلست على عرش النجومية فرفضت النزول، أثبتت موهبتها بعيدًا عن الإعتماد على زوجها نقيب المهن الموسيقية أشرف زكي، خاضت البطولة أربع مرات حققت من خلالهم نجاحات مميزة لم تغيب عن دراما رمضان خلال السنوات الماضية واعتبرها الجمهور حلويات رمضان، أعتاد عليها كل عام، فلم تخزلهم وتقدم لهم وجبة درامية دسمة.

روجينا في سر إلهي رمضان 2024

وتشارك روجينا هذا العام بمسلسل «سر إلهي»، المكون من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتعرض للسرقة من قبل أشقاؤها من أمها والخيانة من صديقتها والتى تسرق منها حبيبها.

ومع تطور الأحداث تنتقل "نصرة" وهي الشخصية التي تجسدها روجينا للقاهرة تاركة محافظة المنصورة التى ولدت فيها، وتلتحق بالعمل في دار مسنين لتتعرف على رجل مسن ويتم اتهامها بقتله ظلمًا لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

أبطال مسلسل سر إلهي لـ روجينا

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس ومحمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

بداية البطولة المطلقة لـ روجينا بـ"بنت السلطان"

وبدأت روجينا البطولة المطلقة من عام 2021، من خلال مسلسل "بنت السلطان" وأنها بمثابة تحدى لها وسط مجموعة من النجوم، ودارت الأحداث، حول فتاة شعبية تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخدرات في مصر، وتقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

روجينا فى كيد الحريم

وداعبت جمهور الخليج من خلال مسلسل "كيد الحريم"، وبعد زواجها من رجل في الستينات من عمره، تصبح زوجة أب لابنتين وابن متزوج، وتعيش حياة هادئة، ولكن مع وفاة زوجها يسوء حظها، وتجد نفسها في صراع مع كل من حولها.


وفى نفس العام قدمت مسلسل "إنحراف"، وهو مسلسل مأخوذ من قصة حقيقة تدور أحداثه فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

روجينا بـ ستهم


وفي العام الماضي قدمت روجينا "ستهم" ودارت أحداثه أيضا حول قصة حقيقة لسيدة يُقتل زوجها، وتدخل في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبناءها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة، وأختارت روجينا التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيزبعد النجاحات التي حققتها.

اقرأ أيضًا:

ابنة النجوم فنانة.. تفاصيل دور نجلة أشرف زكى وروجينا في سر إلهى

آخرهم حمزة نمرة.. تترات مسلسلات روجينا بطعم مختلف ببصمة رؤوف عبدالعزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.