الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا

تكريم الصحفي محمد تمساح ضمن أفضل 100 شخصية عربية في مهرجان هرم الإبداع والتميز

محمد تمساح
محمد تمساح

كرم مهرجان هرم الإبداع والتميز الدولى في دورته التاسعة محمد تمساح الكاتب الصحفي بجريدة الموجز كأفضل شخصية عربية مؤثرة في الوطن العربي عن عام 2024.

تكريم نجوم الفن في مهرجان هرم الإبداع والتميز

وكرم المهرجان عدد من نجوم الوسط الفني والمبدعين وعلي رأسهم الفنان محمد التاجي والفنانة محسن محى الدين والفنانة ليلي عز العرب والفنانة سميون والتي غنت لفلسطين في الحفل الذي حمل شعار فلسطين في القلب من قلب مصر، والفنانة ميرنا وليد، والمطرب سامح يسري، والذي قدم أغنية في الحفل أيضا.

وتحدث محمد تمساح في برنامج مساء الفن علي قناة نايل دراما عن كواليس الأعمال الرمضانية فى برنامج مساء الفن والمذاع علي قناة نايل لايف مع الإعلامية ميار نصار قائلا: أن اتجاه المنتجين للأعمال الـ 15 حلقة لا ينهى وجود اعمال 30 حلقة فلكل عمل جمهوره، ولكن نجحت هذه المسلسلات فى منح فرصة للكثير من النجوم للتواجد في الموسم الأكثر جذب للجمهور وهو الموسم الرمضاني، بالإضافة للتنوع في الموضوعات التي يتم عرضها.

غياب محمد رمضان عند دراما رمضان 2024

وقال إن غياب نجوم مثل محمد رمضان والذي نجح فى تحقيق مشاهدات عالية بمسلسل "حعفر العمدة" سيترك فراغ كبير لدى المشاهد المصرى ولكن عودة النجم الكبير يحيي الفخرانى سيكسر حاجز الفراغ، وان رمضان فضل أن ياخد استراحة محارب بعد النجاح الذي حققه في المواسم الماضية.

البطولات النسائية فى رمضان 2024

وكشف تمساح أن البطولات النسائية تنافس بقوة هذا العام، من خلال غادة عبد الرازق والتي تنافس بمسلسل "صيد العقارب" بشخصية صعيدية، وسمية الخشاب من خلال غالية بـ 100 راجل، وغادة عادل بـ لانش بوكس ونيللي كريم بـ فراولة.

مسلسل امبراطوية ميم

واضاف أنه ينتظر مسلسل "امبراطورية ميم" للنجم خالد النبوى وهي قصة إحسان عبد القدوس والتى عادت لطبيعة الراوية الاصلية، وبمشاركة حلا شيحا بعد عودتها هذا العام والتراجع عن الاعتزال، حيث أن العمل عكس الفيلم لسيدة الشاشة فاتن حمامة، والذي غير منها وجعل الأم هى بطلة العمل.

غياب يسرا عن دراما رمضان 2024


واضاف ان يسرا ستغيب عن دراما هذا العام والفنانة ياسمين عبد العزيز أيضا والتي تحضر لفيلم كوميدي جديد، خاصة بعد انفصالها عن أحمد العوضي، وطمأن الجمهور علي الحالة الصحية لـ أحمد العوضي مضيفا أنه تعرض لوعكة صحية بسيطة نتيجة الإجهاد ويواصل حاليا تصوير مسلسل "حق عرب".

اقرأ أيضًا

تكريم مجد القاسم بمهرجان هرم الإبداع الدولي فبراير الجاري

تكريم ليلى عز العرب بمهرجان هرم الإبداع الدولى فبراير المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.