الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

«»وظائف الجامعات .. جامعة نايف العربية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ”أستاذ مساعد-أساتذ مشارك- أستاذ متفرغ”»

جامعة نايف
جامعة نايف

وظائف الجامعات .. أعلنت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في المملكة العربية السعودية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ، وذلك في تخصص أساتذ مساعد/أساتذ مشارك/أستاذ متفرغ في فحص المستندات المشكوك فيها وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة .

وظائف الجامعات .. حيث تعد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية هي مؤسسة تعليمية سعودية تخصصت في تقديم التعليم والتدريب في مجالات الأمن والدراسات الاستراتيجية والعسكرية. تأسست الجامعة في عام 1978م في الرياض بالمملكة العربية السعودية

وظائف الجامعات .. المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية :

  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : القيام بمهام التدريس والأنشطة ذات الصلة بما في ذلك إعداد المحاضرات والواجبات والتقارير والامتحانات والواجبات.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : حضور اجتماعات القسم والمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تخدم لجان القسم والكلية والجامعة.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : التعامل مع القضايا الأكاديمية للطلاب من خلال تقديم الاستشارات الأكاديمية.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : تدريس الطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : حضور الندوات وإلقاء المحاضرات في مجال تخصصهم بانتظام.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : قد يشارك في المهام الإدارية.
  • المهام المطلوبة في جامعة نايف العربية : القيادة/المشاركة في المشاريع البحثية.

وظائف الجامعات .. المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية :

  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية : دكتوراه. شهادة من مؤسسة معتمدة في التخصص الأكاديمي ذي الصلة
  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية : خبرة لا تقل عن سنتين (2) كعضو هيئة تدريس في جامعة معترف بها.
  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية : سجل من الأبحاث والمنح الدراسية بما في ذلك المنشورات في المجلات التي يراجعها النظراء.
  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية: معرفة الاستراتيجيات والتقنيات التعليمية المناسبة لتدريس المقررات الدراسية.
  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية : القدرة على تقديم المشورة والتوجيه وإدارة وتحفيز وتقييم الطلاب.
  • خبرة في قضايا المستندات المشكوك فيها.
  • المهارات المطلوبة في جامعة نايف العربية : الإلمام بالأجهزة: المجاهر. أجهزة الكشف عن الكهرباء الساكنة (على سبيل المثال، جهاز كشف الكهرباء الساكنة (ESDA)، وما إلى ذلك)؛ تحليل المستندات باستخدام مرشحات/مرشحات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء (مثل المقارنة الطيفية للفيديو (VSC)، وما إلى ذلك).

وظائف الجامعات .. المؤهلات العلمية

فحص الوثيقة المشكوك فيها

وظائف الجامعات .. لمطالعة نص الإعلان اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة