الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية

بروتوكول تعاون بين صيدلة الجامعة الألمانية بالقاهرة ومستشفى مصر للطيران (صور)

توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومستشفى مصر للطيران
توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومستشفى مصر للطيران

قال الدكتور ياسر حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة إن هناك ضرورة ملحة لتدريب طلاب كلية الصيدلة بغرض اكتسابهم الخبرة لممارسة الصيدلة الأكلينيكية واليقظة الدوائية بما يتيح لهم فرصة الألمام بكافة متطلبات المهنة و الأطلاع على أحدث تطبيقات الصيدلة ، وكذا التقنيات الحديثة التي تؤهل الخريج للعمل بالمستشفيات.

وأضاف أن الجامعة اختارت أن يتم تدريب طلاب كلية الصيدلة بـ مستشفى مصر الطيران نظراً لكونها تحرص على تقديم خبراتها العلمية والطبية المتميزة للمجتمع، مضيفا أن المستشفى حصلت مؤخراً على إعتماد التميز في السياحة العلاجية Temos-GAHAR edition لتصبح أول مستشفى في جمهورية مصر العربية تحصل على هذا الإعتماد.

الجامعة الألمانية بالقاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى مصر للطيران

جاء ذلك على هامش توقيع الجامعة الألمانية بالقاهرة بروتوكول تعاون بين كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية و مستشفى مصر للطيران بهدف التعاون المشترك فيما بينهما لتنظيم برامج تدريب لطلاب الكلية في مجالات صيدلة المستشفيات و الصيدلة الإكلينيكية .

وقال الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة مستشفى مصر للطيران إن المستشفى لها دور توعوي تثقيفي في المجال الطبي تتبناه لخدمة المجتمع، مؤكداً على أستعدادها لإستقبال طلاب الكلية ودعمهم بكافة الخبرات الصيدلية والأكلينكية الملائمة لبرنامجهم الأكاديمي الذي تلقوه إيمانًا بأهمية توفير فرص تدريبية للطلاب ما ينعكس بشكل مباشر وإيجابي على أدائهم الدراسي والتحصيلي.

وقال الدكتور محمد العزيزي عميد كلية الصيدلة بالجامعة الألمانية بالقاهرة إن بروتوكول التعاون يهدف إلى تقديم برنامج تدريبي معتمد يتضمن الجانب التطبيقي على ما يتلقاه الطلاب ببرنامجهم الأكاديمي بالكلية عن دور الصيدلي في ضبط الجرعات الدوائية وصرف الأدوية وإرشاد المرضي فيما يختص باستخدامات الأدوية وتفاعلتها مع الأدوية الأخرى والأطعمة المختلفة والتاثيرات الجانبية و ذلك لتحقيق الاستفادة المثلى من الدواء العلاجي والتقليل من الآثار الجانبية له والقدرة على مواجهة التحديات الدوائية العلاجية التي قد تصادفهم ، فالصيادلة هم الخبراء في العلاج بالعقاقير والأدوية المصنعة، والمهنيين الصحيين الأوائل الذين يحددون الاستخدام الأمثل للدواء؛ لتوفير النتائج الصحية الإيجابية للمرضى.

قام بتوقيع الإتفاقية من جانب كلية الصيجلة بالجامعة الالمانية بالقاهرة الدكتور محمد العزيزى عميد الكلية ومن جانب المستشفى الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية بحضورالدكتور ياسر حجازى رئيس الجامعة .

إقرأ أيضا

طالبات الجامعة الألمانية بالقاهرة يشاركن في تصميم منشأت النادى السويسرى
النيابة الإدارية تفتح تحقيقاً عاجلاً في مخالفات مستشفى قويسنا.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة