الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الباسط حمودة يقدم تتر مسلسل المعلم

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

يشارك المطرب عبد الباسط حمودة في رمضان القادم بغناء تتر مسلسل "المعلم" للنجم مصطفي شعبان، والذي يعرض على قناة الحياة في شهر رمضان 2024، ومنصة وأتش أت الرقمية.

قنوات عرض مسلسل المعلم

ويعرض مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان علي قناة الحياة ، وتم الكشف عن مواعيد عرض العمل عبر حساب القناة على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وعلى شاشة دى إم سى، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

مصطفي شعبان يروج لـ مسلسل المعلم

وشارك مصطفي شعبان فيديو ترويجي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "كواليس المعلم، رمضان 2024".

مسلسل"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عبدالعزيز مخيون، طارق النهري، أحمد فؤاد سليم، سلوى خطاب، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود.

تردد قناة الحياة

يعتبر تردد قناة الحياة لعرض برامج رمضان من أكثر إحداثيات التردد، التي يتم البحث بشكل كبير عنها بالأخص قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث يتم عرض الكثير من البرامج المختلفة سواء برامج ترفيهية أو منوعات، أو البرامج الدينية والبرامج التي تناقش القضايا الاجتماعية، ولذلك تعد قناة الحياة الحمراء في صدارة القنوات الفضائية التي يتم البحث عن بيانات ترددها الجيد، ومن خلال ما يلي نذكر بيانات تردد القناة، وأبرز البرامج التي يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك على القناة.

يتم ضبط القناة الشهيرة للمنوعات قناة الحياة الحمراء من خلال بيانات وإحداثيات التردد التي نتعرف عليها عبر الآتي:

التردد 12207 رأسي

تردد بديل: 12015

الإستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ:43

الجودة .hd

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

مصطفي شعبان يستكمل تصوير ”المعلم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.