الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

مصطفي شعبان مسلسل المعلم
مصطفي شعبان مسلسل المعلم

مسلسل المعلم.. ينافس النجم مصطفي شعبان في دراما رمضان 2024 ، من خلال مسلسل المعلم، وهو من المسلسلات الشعبية التى ينتظرها الجمهور، وكشفت منصة watch it عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كواليس مسلسل “المعلم”.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار شعبي، بطولة النجم مصطفي شعبان والذي يظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات كثيرة مع كبار التجار.

يمر والد النجم مصطفي شعبان في مسلسل المعلم بأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن.

تصاعد أحداث مسلسل المعلم

ومع تصاعد الأحداث في مسلسل المعلم رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذى تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله ولأن الجميع في دائرة الشك، تتسع دائرة الانتقام الذى تنطبق عليه مقولة كن حريصًا وأنت تصارع الوحوش حتى لا تصبح واحدا منهم.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان ينتمي إلى مسلسلات رمضان 2024 ذات الـ30 حلقة، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أنه سيعرض على إحدى قنواتها خلال موسم مسلسلات رمضان 2024 القادم، وكانت قد طرحت "watch it" البوستر المبدئي لمسلسل "المعلم" الذي يخوض بطولته مصطفى شعبان، ومازال شعبان وطاقم العمل يستكملون تصوير مشاهد المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

من المقرر أن عرض مسلسل المعلم المصري بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2024 على قنوات dmc، حيث سيدخل في السباق الرمضاني لهذا العام.

اقرأ أيضًا: مصطفي شعبان يستكمل تصوير ”المعلم”

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”المعلم” لـ مصطفى شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.