الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 07:29 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. سلوى خطاب زوجة طارق النهري في مسلسل المعلم

سلوى خطاب
سلوى خطاب

تواصل الفنانة سلوى خطاب، تصوير مشاهدها في مسلسل "المعلم"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وتجسد خلاله دور زوجة الفنان طارق النهري، وهي معلمة في سوق السمك.


أبطال مسلسل "المعلم"

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي، و أحداثه تدور في إطار شعبي اجتماعي، ويلعب مصطفى شعبان خلاله دور تاجر سمك، يمر بالعديد من الأزمات التي يسعى لحلها.

تفاصيل المسلسل

ويجسد النجم عبد العزيز مخيون خلال الأحداث دور والده، وهو تاجر سمك، ويتعرض لصعوبات عديدة خلال الأحداث، بينما تقدم الفنانة سهر الصايغ دور زوجة الفنان مصطفى شعبان، ويجسد دور نجلهما الطفل جان رامز.

وتشارك سلوى خطاب، أيضًا في رمضان 2024، بمسلسل صدفة، مع ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، عصام السقا، رشدي الشامي، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

آخر مسلسلات سلوى خطاب

وكانت آخر مسلسلات سلوى خطاب مسلسل "رمضان كريم 2"، الذي عرض في رمضان 2023، وشارك في بطولته سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ويزو، سلوى عثمان، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

كما عُرض لها في رمضان الماضي أيضًا، مسلسل "جت سليمة"، وهو بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمود الليثي في مسلسل"المعلم"

رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”المعلم” لـ مصطفى شعبان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.