الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:03 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد العزيز مخيون بـ 3 وجوه في دراما رمضان 2024

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

يتواجد النجم عبد العزيز مخيون، في دراما رمضان 2024 من خلال 3 أعمال فنية دفعة واحدة، ما بين الصعيدي والشعبي، وكشف عن طريقة تصوير كل مسلسل منهم.

عبد العزيز مخيون يشارك في مسلسل صعيدي في رمضان 2024

وقال عبد الغزيز مخيون في حوار تلفزيوني له أن لديه 3 أعمال درامية متنوعة، منهم عمل صعيدي وهو مسلسل قلع الحجر مع النجمة سوسن بدر، وهو عمل جديد ومتميز، لأنه لغة صعيدية حقيقية ليست مفتعلة، كما ان العمل يتناول قضية اجتماعية ويتمنى أن ينال تقدير الجمهور

عبد العزيز مخيون يشارك في مسلسل جودر

وأضاف عبد العزيز مخيون أن لديه عمل فني آخر وهو "ألف ليلة وليلة_جودر" وهو عمل من إخراج إسلام خيري، الذي يمتلك خيال بارع، خاصة أن هذا العمل يعتمد على الخيال، متوقعًا أن يكون مبهرًا.

عبد العزيز مخيون يشارك بمسلسل المعلم

وأشار عبد العزيز مخيون أنه يشارك في مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان مضيفًا أنه يحاول الفصل بين هذه الأعمال وأخذ راحة بين كل عمل وعمل، متمنيًا أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور.

وأكد أنه يفكر في العمل بمجرد ابلاغه به، وأحيانًا الأمر يصل لمرحلة التوتر بسبب حرصه عليه.

أبطال مسلسل الف ليلية وليلة_ جودر

يذكر أن مسلسل الف ليلة وليلة_ جودر من وحي حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل لفترة هذا الاسم، من إنتاج الشركة المتحدة ومن بطولة النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

أبطال مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، وأحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، ومصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، ومفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا:

عبد العزيز مخيون والد مصطفى شعبان في ”المعلم”

عبد العزيز مخيون يواصل تصوير دوره في ”الف ليلة وليلة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.