الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:42 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة له

آسر ياسين وعائشة بن أحمد
آسر ياسين وعائشة بن أحمد

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسل بدون سابق إنذار للنجم آسر ياسين، بسبب أحداثه الشيقة، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل شخصيات أبطاله، والقنوات الناقلة له.


تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

يظهر الفنان أحمد خالد خلال الأحداث بدور صيدلي وهو شقيق النجم آسر ياسين، وتجسد الفنانة نهال عنبر دور والدتهما، بينما يظهر آسر ياسين بدور مهندس وهو متزوج من الفنانة عائشة بن أحمد التي تجسد شخصية أمينة التي تعمل في شركة عقارات، ويظهران وهما ينتظران مولودهما الأول ويمران بأزمات عديدة بسبب مرض ابنهما النادر في الدم.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول زوجان ينتظران مولدهما الأول ويقعان في أزمات عديدة، حيث تدفعه الظروف على أن تلد زوجته في مستشفى حكومي، وأثناء احتفالهم بعيد ميلاد نجلهما تلاحظ والدته ظهور بقع غريبة على جسد ابنها، ويتجه الثنائى للطبيب للقيام ببعض الفحوصات، فيعلما أنه تم اصابته بسرطان الدم، وعلى الفور يخططان لإجراء عملية نقل نقى العظام، فتحدث مفاجأة لهما، وهي عدم تتطابق انسجة الأب الذي كان أول من قام بتلك الفحوصات بهدف التبرع للطفل، وبسبب ذلك تبدأ المشاكل بينه وبين زوجته، وذلك في إطار 15 حلقة.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

المسلسل بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نبيل الخلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، وآخرون من النجوم، ومن تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة، وكان يحمل في بداية تحضيراته اسم "الساعة 5"، ومن المقرر عرضه على قناة DMC.


اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. أحمد خالد صالح شقيق آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار

رمضان 2024.. تفاصيل دور عائشة بن أحمد في بدون سابق إنذار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.