الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم البارودي.. تفاصيل المكالمة السرية التي أحرجتها وقصة حبها لـ أحمد سعد وأزمتها مع نادية الجندي

ريم البارودي
ريم البارودي

تصدر أسم الفنانة ريم البارودي مؤشرات البحث في جوجل بعد تعليقها علي الحكم الذي صدر ضد أحد الأشخاص الذي انتهك خصوصيتها، ونشره محادثات خاصة أدت إلى مرور البارودي بعدة أزمات، بسبب تسريب هذه المحادثات، ووجهت الشكر لــ المحامي ياسر قنطوش، بعد حكم القضائي الصادر بحبسه عام.

تفاصيل أزمة ريم البارودي مع ريهام سعيد

وترجع وقائع تلك القضية إلى قيام المتهم، بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق الواتس آب، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وأصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

وجاء في المكالمة المسربة التى أدت لضرر لـ ريم أنها وصفت الإعلامية ريهام سعيد بـ "الفاجرة" وذلك من خلال مقطع مسرب عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب وقالت خلال المقطع: "بتقارن مين بمين.. متعملش نفسك صاحب حد أنا اللي معرفك بيها، زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

وطلبت ريم البارودي من الشخص الذي تتحدث معه خلال المقطع الصوتي أن يرسله لريهام سعيد قائلة: "ابعتلها الفويس.. بتدافع عن فاجرة عن واحدة إذا خاصم فجر.. عن واحدة مكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

معلومات عن ريم البارودي

ولدت ريم البارودي في 6 أكتوبر عام 1978، تخرجت من كلية السياحة والفنادق، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة وذلك بعد عملها في الإعلانات وعمرها لا يتعدى الخامسة عشر عاماً، قامت بتقديم أول تجربة تمثيلية من خلال دور صغير في مسلسل "سر الأرض" مع علاء ولي الدين ونجاح الموجي وعثمان محمد علي ومحمد جبريل.

أبرز الأعمال الفنية لـ ريم البارودي

لم تحقق نجاح يذكر في اعمالها الفنية حيث شاركت في عدد قليل من الأفلام منها خطيب مراتي، خط الموت، حليمو أسطورة الشواطىء، زجزاج، سالم أبو أخته، يا أنا يا هوه.

قدمت أولى بطولاتها المطلقة في السينما من خلال فيلم "الهاربتان" لكنه لم يحقق أي نجاح في السينمات، حيث أن إجمالي إراداته بلغت 76 ألف جنيه فقط، وشارك في بطولة الفيلم نرمين ماهر وهياتم وهشام عبد الله وسمير صبري، محمد عبد الحافظ.

وقدمت عدد من المسلسلات مثل، قيد عائلي، شاش في قطن، طعم الحياة، أزمة نسب، السبع بنات، شطرنج، دلع بنات، ولي العهد، الشك، العقرب، نظرية الجوافة، احنا الطلبة، عابد كرمان، مسألة كرامة، سي عمر أفندي، أزهار، قلب امرأة، حدائق الشيطان، الزواج على طريقتى، ونقل عام، وبنات السباعي.

زواج ريم البارودي من أحمد سعد

تزوجت "البارودي" مرة واحدة في حياتها من المطرب أحمد سعد وتعد قصة حبهما هي الأصعب في حياتها الشخصية حيث قالت في برنامج تليفزيوني: "إنها لم تمر بقصة حب في حياتها غير مرة واحدة مع الفنان أحمد سعد وأن زواجها كان رسمياً وليس سرياً وكانوا على وشك إقامة إحتفالية كبرى ولم تكتمل لظروف معينة والزواج كان بعد طلاقه مباشرة من أم عياله بسنة".

أزمة ريم البارودي وسمية الخشاب

اتهمتها الفنانة سمية الخشاب بأنها كانت "مخلصة فلوس طليقها أحمد سعد" ولكنها ردت قائلة: "إنه لم ينفق عليا مطلقاً خلال فترة الخطوبة أو الزواج.. وكنت أتمنى أن الجواهرجي بتاعي يكون هنا علشان يرد على مقولة أني مخلصة فلوسه.. هو أحمد معاه فلوس؟ الفترة اللي أنا كنت معاشراه فيها كان هو خارج من زوجة وعنده أولاد.. عربيته عليها أقساط ولا يملك بيت أصلاً خالص، أخلص له فلوسه؟ حاجة تضحك".

ريم البارودي ونادية الجندي في امرأة هزت عرش مصر

وقالت ريم البارودي في لقاء تلفزيونى لها ان نادية الجندي اختارتها للمشاركة في فيلم "امرأة هزت عرش مصر"، عندما كانت طالبة في مدرسة راهبات الأرمن الكاثوليك وكان عمرها حينها 14 سنة، وهو أول عمل فني لها.

وقالت : "نادية الجندي اختارتني لدور الملكة ناريمان وكنت صغيرة قوي وشالت لي كل المشاهد بتاعتي و مفضلش إلا مشهدين تلاتة والباقي كله اتشال ومعرفتش الأسباب اتشالت ليه".

عيب خلقي يعيق نجومية ريم البارودي

وأضافت: " أنا كنت تخينة جدا جدا ومكنتش بزعل، لأن مفيش حاجة تعيبني وبالعكس بحب الناس وبقول للناس أنا كنت تخينة وخسيت وأنا أخدت قرار إني لازم أبقى شكل تاني".

وأشارت إلى أن لديها عيب خلقي في فمها وأنها لا تقصد "الدلع" أثناء حديثها: "عندي عيب خلقي في بقي ومقصدش أتدلع" مضيفة: "عمري ما ندمت على حد إديته بلوك

وسبق وقررت الفنانة عدم الكشف عن أي تفاصيل تخص علاقة الحب التي تعيشها، والتي أعلنت عنها، حيث قالت ريم : "مش هقول دلوقتي طبعا.. لأن إحنا في مجتمع شرقي بيرفض الحاجات اللي زي دي.. لما يبقى في حاجة حقيقية هقول".

اقرأ أيضًا:

تكريم ريم البارودي في ملتقي التميز والإبداع العربي (صور)

هبة حسن وريم البارودي.. خلاف ”بنات السباعي” يشعل مواقع التواصل الاجتماعى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة