الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم ريم البارودي في ملتقي التميز والإبداع العربي (صور)

كُرمت النجمة ريم البارودي، اليوم في ملتقي التميز والابداع بإحدى الفنادق الكبري وذلك عن دورها كأول بطولة مطلقة في "بنات السباعي".

ريم الباردى تعبر عن سعادتها بالتكريم

وأعربت ريم، عن سعادتها بهذا التكريم واكدت أنه الظهور الأول لها بعد وفاة والدتها مشيرة لإعتزازها بدور "ياسمين" في حكاية "بنات السباعي" وانه كان دورا صعبا للغاية.

أكرم حسني ومي كساب في مهرجان التميز والإبداع

وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم عاصي الحلاني، اكرم حسني، مي كساب، حميد الشاعري، بشري، وعدد آخر وكبير من الفنانين.

وكانت قد أشادت عدد كبير من جمهور التواصل الإجتماعى بأداء النجمة ريم البارودي بعد عرض حكاية "بنات السباعي" حيث تصدرت قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".


وقام الجمهور بمشاركة عدد من مشاهدها في العمل والإشادة بأدائها حيث اكتسحت معظم صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمشاهدها في العمل.

ابطال حكاية بنات السباعى

وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشوربجى وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.