الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي ضد يانج أفريكانز
  الأهلي ضد يانج أفريكانز

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة فريق الأهلي ضد يانج أفريكانز التي تكتسب أهمية كبيرة لدورها في حسم صدارة المجموعة حيث يكفي الأهلي نقطة التعادل لحسم الصدارة وبالتالي تسهيل مهمته في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا إذ يلعب المتصدر مباراة العودة علي ملعبه.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

سيكون عشاق كرة القدم علي موعد مع المتعة الكروية حين يلتقي النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل 1-3-2024 في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم متصدر المجموعة بشكلها النهائي بعد تأهل الفريقين لربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

إذا كنت تبحث عن طريق لمشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز فعليك أن تعلم أن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

من ناحية أخري سحق فريق الأهلي نظيره بلدية المحلة بنتيجة 5-1 أحرزها وسام أبوعلي هدفين وكريم فؤاد ورضا سليم وموديست في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة

شهد تشكيل الأهلي أمام البلدية مشاركة عمر كمال عبدالواحد لأول مرة مع الأهلي عقب انضمامه من فيوتشر خلال انتقالات الشتاء وضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.
  • خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد.
  • خط الهجوم: كريم فؤاد ورضا سليم وسام أبو علي.

إقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

رسميا.. الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.