الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين الجسمي يوجه رسالة مهمة من احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي

تواجد المطرب حسين الجسمي اليوم أمام الريس عبد الفتاح السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف" بنسختها الخامسة، والتي يحرص دائما علي التواجد فيها.

حسين الجسمي في احتفالية "قادرون باختلاف"

وبعدما انتهى حسين الجسمي من تقديم أغانيه المعروفة، حرص على تقديم التحية للحضور وللرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "صباح الخير فخامة الرئيس، صباح الخير الحضور الكريم وسعيد جدا وفخور إني بين أهلي وناسي، وإنى بحضر العيد الجميل هذا، عيد قادرون باختلاف للسنة الخامسة وسنة بعد سنة أشوف بعيني التطور والدعم والاهتمام والنجاح لأولادنا وبناتنا المصريين والمصريات من القادرون باختلاف، وده عمره ما يحصل إلا بدعم أبوهم الرئيس السيسي في ضهرهم".

حسين الجسمي يقدم التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي

وأكد أن الرئيس السيسي جعل مصر كلها تبقى في ظهرهم، مضيفا أنه يتشرف كإماراتي مصري أن يكون دائما في ظهرهم لأنهم أجدع ناس هما اللي بيقفوا في ظهر بعض، ويتمنى أن تكون الرسالة وصلت.. "المصري ميتقالوش لا".

ورد عليه الرئيس قائلا: احنا فعلا إخوات يا حسين، أنت ماتعرفش أهل الإمارات قد إيه حبايبنا، والشيخ محمد أخويا وحبيبي، وجودك معنا رسالة".

يذكر أن حسين الجسمي شارك في احتفالية "قادرون باختلاف" بغناء 3 أغاني، وهم: "أحلى واحدة" و"يا أغلى اسم في الوجود" و"اسألوا كل الناس".

أقر أ أيضا:

حسين الجسمي يعايد الجمهور بـ”هواه القلب” أشعار نهيّان بن زايد

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة ”يا رب تكون بخير”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة