الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة 1-3-2024.. جو غير مستقر وأمطار على هذه المناطق

حالة الطقس يوم الجمعة
حالة الطقس يوم الجمعة

حالة الطقس اليوم.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان صادر عنها وضع الأحوال الجوية، وتفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 1 مارس 2024، وقالت أنه يسود اليوم طقس حار نهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وايضا السواحل الشمالية الشرقية.

وسيكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، في حين يسود طقس بارد ليلا على اغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الجمعة 3 مارس

كما حذرت الأرصاد من تدهور حالة الطقس اليوم الجمعة، واحتمالية وجود نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وايضا عدد من مدن القناة والسواح الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد.

من المحتمل أن تؤدي هذه الرياح إلى انخفاض مستوى الرؤية على بعض المناطق المكشوفة.

سقوط أمطار يوم الجمعة

واشارت الهيئة إلى أنه من المحتمل زيادة فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

موعد سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة

وعن حالة الطقس بالبلاد خلال الأيام المقبلة، أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من السبت المقبل، ستشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد، تمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما أوضحت في تصريحات لها أنه من المتوقع أن تشهد البلاد السبت المقبل حالة من الطقس السئ وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متباعدة بنسبة 30% تقريبا، بجانب نشاط للرياح على كافة انحاء البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 1-3-2024

تشهد مختلف مناطق مصر، تقارب في درجات الحرارة خاصة في المناطق الشمالية والقاهرة الكبري ويستعرض " الموجز " درجات الحرارة المتوقعة اليوم

- القاهرة 30 / 17

- العاصمة الإدارية 30 /17

-6 أكتوبر 30 / 16

-المنيا 20/30

-بنهــــا 29 /17

-دمنهور 29/ 17

-وادي النطرون 29 /16

-كفر الشيخ 28 /16

-المنصورة 25/16

اقرأ ايضا :

حالة الطقس غدا.. أمطار غزيرة على أنحاء البلاد وسحب كثيفة تحجب آشعة الشمس

تحذير ونصائح من هيئة الأرصاد لتجنب مخاطر التقلبات الجوية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.