الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا يسترد غرامتة المدفوعة للزمالك بالدولار (فيديو)

فجر الإعلامي محمد أبوعلي، في بث مباشر له عبر قناته ابوعلي تي في، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال إن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ومحاميه علي العباسي، وضعا خطة لاسترداد جزء من أموال الغرامة التي تم تسديدها أمس للنادي الزمالك لكن بالدولار.

تفاصيل خطة استرداد كهربا الغرامة

وتفصيلًا: بموجب الخطة فإن اللاعب سيرفع دعوة أمام الفيفا يختصم فيها نادي أفيش البرتغالي الذي انضم له بعد الخروج من نادي الزمالك.
تلك الغرامة التي قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بأنها تضامنية بين كهرباء والنادي البرتغالي لكل منهما النصف، والذي يقدر بـ مليون و200 ألف دولار.

انتهاء أزمة غرامة كهربا

وأعلن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق، والتي تبلغ قيمتها قرابة 2.5 مليون دولار.
وشدد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان على إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار على القضية، بعد استلام المبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي، الخميس.

مفاجأة عن مشاركة كهربا في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس (فيديو)
كهربا يعلن انتهاء أزمته مع نادي الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.