الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي ضد برينتفورد
تشيلسي ضد برينتفورد

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 حيث يلتقي الفريقان غدا السبت المقبل 2-3-2024 في مباراة هامة لتحسين أوضاعهما في جدول البطولة.

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

يستضيف فريق برينتفورد نظيره تشيلسي في الخامسة مساء غدا السبت 2-3-2024 ضمن مباريات الأسبوع ال27 لـ الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 ويسعي برينتفورد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برينتفورد

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري فيمكنك متابعة ذلك عبر قناة bein sports premium 1.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد برينتفورد

من المتوقع أن يدفع تشيلسي خلال اللقاء بتشكيله الأساسي ويضم كل من:

  • حراسة المرمي: سانشيز.
  • الدفاع: جيلكريست، ديساسي، تشالوبا وجوستو.
  • الوسط: مادويكي، كايسيدو وإنزو.
  • الهجوم: مودريك، سترلينج وجاكسون.

تشيلسي ضد ليدز يونايتد

من ناحية أخري نجح فريف تشيلسي في التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه فريق ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي يسعي لتعويض خسارة كأس الرابطة الإنجليزية

يسعي فريق تشيلسي لتقديم أداء قوي بمباريات الدوري لتعويض خسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام نظيره فريق ليفربول بهدف في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي" في نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد مرور 26 أسبوع برصيد 60 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتي الي يحتل مركز الوصيف برصيد 59 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 58 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 52 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 47 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في البريميرليج

كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.