الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:23 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ميلان ضد سلافيا براغ في دور الـ 16 بالدوري الأوروبي

ميلان
ميلان

يواجه فريق ميلان نظيره سلافيا براغ في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي مساء الخميس المقبل الموافق 7-3-2024 علي ملعب سان سيرو ويسعي ميلان لتحقيق فوز مريح في تلك المباراة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا في لقاء العودة.

موعد مباراة ميلان ضد سلافيا براغ

أنت علي موعد مع المتعه والإثارة حين تنطلق مباراة ميلان ضد سلافيا براغ في العاشرة مساء الخميس المقبل 7-3-2024 علي ملعب سان سيرو في ذهاب دور الـ 16 بـ الدوري الأوروبي ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجددا مساء الخميس 14-3-2024.

وقد تأهل فريق ميلان لدورالـ16 فى الدوري الأوروبي علي حساب رين رغم الهزيمة بنتيجة 3-2 فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب " روازون بارك" ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري حيث حقق الميلان فوزا كبيرا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0.

ميلان ضد لاتسيو

حقق فريق ميلان فوزا هاما على فريق لاتسيو بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الأولمبيكو" ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

أحرز نوا أوكافور هدف فوز ميلان ضد لاتسيو في الدقيقة 88 من عمر المباراة من تسديدة قوية وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بينما يحتل لاتسيو المركز التاسع برصيد 40 نقطة ويتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة.

تشكيل ميلان ضد لاتسيو

شهد تشكيل ميلان عدة تغييرات وضم كل من :

حراسة المرمي: ماينان.

الدفاع: فلورينزي، سيمون كاير، جابيا وثيو هيرنانديز.

الوسط: ياسين عدلي، إسماعيل بن ناصر ولوفتوس تشيك.

الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.

تشكيل لاتسيو ضد ميلان

شهد تشكيل لاتسيو الدفع بالعناصر الأساسية وضم كل من:

حراسة المرمي: بروفيديل.

الدفاع: بيليجريني، رومانيولي، ماروسيتش وخيلا.

الوسط: الجندوزي، فيتشينو وألبيرتو.

الهجوم: أندرسون، زاكايني وكاستيلانوس.

إقرأ أيضا:

الدوري الأوروبي ميلان يتقدم على رين 0/1 في الشوط الأول

ميلان يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.