الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة عن شخصية كريم عفيفي في مسلسل للأذكياء فقط

كريم عفيفي
كريم عفيفي

ينافس الفنان كريم عفيفي، في موسم دراما رمضان القادم 2024، من خلال مسلسل للأذكياء فقط، ويجسد من خلال العمل شخصية طالب جامعي يقع في حب رنا رئيس، ويبحث عن علاج لمرض نادر، خلال إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان.

أبطال مسلسل للأذكياء فقط

ويشارك في مسلسل للأذكياء فقط بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

يذكر أن كريم عفيفي شارك في دراما رمضان الماضي بأكثر من عمل فني، ومنها جت سليمة مع النجمة دنيا سمير غانم تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

فيلم أصل الحكاية

وينتظر كريم عفيفي خلال الفترة القادمة عرض فيلم أصل الحكاية، في دور العرض السينمائية، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك فيه شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، يوسف عثمان، هالة فاخر، محمود حافظ، محمد ثروت، عابد عناني وآخرين.

آخر أعمال كريم عفيفي الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عفيفي هو مسلسل رمضان كريم الحزء الثاني، من بطولة سيد رجب تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي، وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، صبري فواز، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، أحمد صيام، ويزو، إسماعيل فرغلي وآخرين.

اقرأ أيضًا:

كريم عفيفي يستعد لـ«أصل الحكاية» من توقيع محمد أمين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.