الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الترجي التونسي يتأهل لـ ربع نهائي دوري الأبطال علي حساب الهلال السوداني

الترجي والهلال السوداني
الترجي والهلال السوداني

فريق الترجي التونسي يتأهل لـ ربع نهائي دوري الأبطال علي حساب الهلال السوداني بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الترجي التونسي ضد الهلال السوداني

شهد تشكيل الترجي التونسي ضد الهلال السوداني الدفع بالعناصر الأساسية لأهمية المباراة في حسم الصعود وجاء كالتالى:

  • حراسة المرمي: أمان الله مميش
  • خط الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توجاي، رائد بوشنيبة
  • خط الوسط: روجيه أوهولو، حسام تقا، زكريا العايب
  • خط الهجوم: يان ساسي، آندريه بوكيا، رودريجو رودريجيز.

تشكيل الهلال السوداني ضد الترجي التونسي

شهد تشكيل الهلال السوداني ضد الترجي التونسي الدفع بعناصر جديدة لمواجهة قوة الترجي ولأهمية المباراة في حسم الصعود وجاء كالتالى:

  • حراسة المرمي: عيسي فوفانا
  • خط الدفاع: ستيفين إيبويلا، الطيب عبدالرازق ، مارك ميندي، خادم دياو
  • خط الوسط:أبوعاقلة عبدالله ، والي الدين بوغبا، عبدالرؤوف يعقوب
  • خط الهجوم: البرت، بابلي عبدو، محمد عبدالرحمن.

فرص الهلال والترجي في الصعود لدور الـ8 بدوري الأبطال

كانت هذه المباراة مصيرية في تحديد فرص الهلال والترجي في الصعود لدور الـ8 بدوري الأبطال

وبهذه النتيجة يحتل فريق الترجي التونسي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بـ11 نقطة ويتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، حيث حسم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي التأهل إلى دور الـ8 بعدما وصل إلى النقطة الـ12 ويتواجد في صدارة المجموعة.

بينما يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط وكان لديه فرصة في التأهل على حساب الترجي حال تحقيقه الفوز فى مواجهة الليلة فيما يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة، فريق النجم الساحلي التونسي برصيد 4 نقاط، وودع البطولة قبل الجولة الأخيرة.

الترجي ضد النجم الساحلي

فوز فريق الترجى التونسى ضد النجم الساحلى خلال المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا زادت بشكل كبير من فرص الترجي في الصعود لدور الـ8 بالبطولة.

إقرأ أيضا:

لن نستسلم.. تصريح ناري من نجم الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

رسميا .. الترجي التونسي يطرد حمدي النقاز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.