الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

أسعار النحاس الأصفر والخردة اليوم الأحد 3-3-2024 فى مصر

أسعار النحاس فى مصر
أسعار النحاس فى مصر

أسعار النحاس فى مصر .. خيم الاستقرار على أسعار النحاس داخل الاسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الأحد 3 مارس 2024، بعد موجة عنيفة من الارتفاعات خلال الفترة الماضية، ويتطلع قطاع كبير من المواطنين لمعرفة أسعار النحاس ومتابعتها لحظة بلحظة، والشاهد على ذلك عمليات البحث التى لا تنقطع على المنصات الالكترونية المختلفة، للاستفسارعن آخر تطورات أسعار النحاس بالأسواق.

أسعار النحاس اليوم

ويعد النحاس من المعادن التي لها قيمة عالية، ويدخل فى العديد من الصناعات الهامة، كما يوجد نوعان من النحاس، أحدهما يتمتع باللون الفاتح ويحتوي على درجة حمراء ويعتبر من أجمل أنواع النحاس، والآخر يتميز باللون الأصفر وله بريق لأنه يشبه معدن الذهب، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية أسعار النحاس بأنواعه المختلفة داخل الأسواق المحلية.

سعر كيلو النحاس الاصفر اليوم

- سجل اليوم سعر نحاس أصفر ليصل الى نحو من280 جنيه مصري الى 300 جنيه مصري.
- سجل اليوم سعر نحاس أحمر ليصل الى نحو من 240 جنيه مصري الى 280 جنيه مصري.
- سجل اليوم سعر نحاس أصفر خردة مع الخردة ليصل الى نحو من190 جنيه مصري الى 210 جنيه مصري.
- سجل اليوم سعر نحاس خالص ليصل الى نحو من 330 جنيه مصري الى 400 جنيه مصري.
- سجل اليوم سعر نحاس مخلوط ليصل الى نحو 280 جنيه مصري.

سعر كيلو النحاس الخردة اليوم

- سجل اليوم سعر نحاس خالص كيلو النحاس الخالص الخردة ليصل الى بين 300 و 350 جنيها مصريا.
- سجل اليوم سعر نحاس مخلوط كيلو النحاس المخلوط الخردة ليصل الى بين 200 و 250 جنيها مصريا.
- يتراوح سعر نحاس أصفر كيلو النحاس الأصفر الخردة ليصل نحو بين 250 و 300 جنيه مصري.
- يتراوح سعر نحاس أحمر كيلو النحاس الأحمر الخردة ليصل نحو بين 200 و 250 جنيها مصريا.

أسعار الألمنيوم الخردة اليوم

- سعر كيلو المنيوم خردة مكن 80 جنيه مصري.
- سعر كيلو المنيوم خردة طري 99 جنيه مصري.
- سعر كيلو المنيوم خردة بلدي 60 جنيه مصري.
- سعر كيلو المنيوم خردة ناشف 70 جنيه مصري.

أنواع النحاس فى مصر

يتميز معدن النحاس باللون الأصفر، بأنه سبيكة من النحاس مخلوط مع عنصر الزنك كما أنه يعتبر من النوع الأقل سعر وأوسع انتشار في أسواق مصر لأنه من الأنواع التي تدخل في استخدام تصنيع زخارف البيوت وتصنيع المسامير.

أما معدن النحاس باللون الأحمر حيث يضم هذا النوع مجموعة من المعادن التي تحتوي على تركيبة تضم عناصر مثل القصدير الرصاص والزنك التي تضاف معه، كما يتميز هذا النوع بأنه أغلى سعرًا من غيره من المعادن.

كما أن وجود نوعان من النحاس هما (الاحمر، الأصفر)، يؤدي إلى وجود اختلاف في الأسعار لترتفع قيمة سعر النحاس الأحمر، ويدخل هذا النوع في مجموعة من الصناعات المهمة، مثل صناعة أسلاك الكهرباء المتينة وصناعة مواتير الأجهزة.

إقرأ ايضا:

أسعار النحاس تتراجع في تعاملات اليوم

سعر كيلو النحاس الأصفر في مصر اليوم السبت 17 فبراير 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.