الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

موعد سفر الأهلي للسعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

علي بركة الله تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح الأربعاء المقبل 6-3-2024 إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس مصر التي تجمع الأهلي والزمالك والمقرر لها الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك في الرياض.

قمة الوجوه الجديده بين الأهلي والزمالك

تتمتع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بأهمية خاصة لدي جماهير الكرة بعد نجاح نادي الزمالك في القيام بتغيير شامل لجلد الفريق والتعاقد مع 11 لاعب دفعة واحدة، أي فريق بالكامل خلال انتقالات الشتاء و يأتي قائد نادي بيراميدز السابق عبد الله السعيد، على رأس هذه التعاقدات، فضلا عن ضم بعض نجوم الأهلي السابقين، أمثال أحمد حمدي وناصر ماهر.

بينما نجح الشياطين الحمر في ضم الثلاثي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد ووسام أبو علي، لذلك تنتظر جماهير القطبين “الأحمر والأبيض”، المباراة بفارغ الصبر، لرؤية الصفقات الجديدة لكلا الفريقين على أرض الواقع.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة القطبين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، (نسخة 2022/2023)، وتقام المباراة بالمملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض وقد تم طرح 30 ألف تذكرة نفذت بالكامل.

القنوات الناقلة لقمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة قمة المتعة والإثارة فسوف تنقل قمة نهائي كأس مصر المنتظرة من جميع عشاق الساحرة المستديرة بمختلف انتماءاتهم، بين الكبيرين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وقنوات mbc مصر.

طريق الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر

لم تكن رحلة الفريقين سهلة للوصول للمباراة النهائية حيث استهل الشياطين الحمر رحلة الدفاع عن لقب كأس مصر، بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32، ثم الداخلية بهدفين نظيفين بدور الـ16، والمصري البورسعيدي 2/1 في دور الثمانية، وأخيرا إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

أما الزمالك، فقد حقق ريمونتادا أمام فريق بروكسي ليفوز بنتيجة 3/2 في دور الـ32، وتخطي فاركو 3/1 في دور الـ16، والمقاولون العرب 6/1 في دور الثمانية، وأخيرا بيراميدز عن طريق ضربات الجزاء 4/3، عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

وتمتلك القلعة الحمراء الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس مصر برصيد 38 بطولة، كان آخرها نسخة 2021/2022، على حساب بيراميدز بنتيجة 2/1، في سهرة رمضانية كروية خلال شهر أبريل الماضي 2023.

بينما يمتلك الغريم التقليدي الزمالك 28 بطولة، كان آخرها نسخة (2020/2021)، على حساب منافسه اللدود الأهلي، في يوليو 2022، بنتيجة 2/1.

إقرأ أيضا:

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك (2022 2023)

حقيقة اتفاق الاهلي والزمالك لتقسيط غرامة كهربا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.