الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سهام جلال: قابلت في مهنة الفن قلة القيمة ومقدرش أروح أعمل كاستينج

سهام جلال
سهام جلال

قالت الفنانة سهام جلال، أنها شاركت في أخر عمل لها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، في عام 2017، موضحة أنها تشارك في فيلم "أوله حلو" ولكنه وقف إنتاجيا بسبب عدة مشاكل ولكنها عادت للسينما مرة أخرى بسبب ما جذبها للدور.

سهام جلال: المهنة معتمدة علي السلالية.

وتابعت سهام جلال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"أنا غيبت عن الوسط الفني علشان المهنة بقيت معتمدة على الشللية والمعارف، لو أنا أنا معنديش ده يبقى أنا خارج الوسط حتى لو كنت فنانة موهوبة، في فنانات أهم مني بكتير في بيتهم وحققوا وأثبتوا موهبتهم بس معندهمش شلة".

سهام جلال: مقدرش أروح لمكاتب الكاستنيج


وأشارت "جلال"، إلى أنها لا يمكن أن تذهب لمكاتب الكاستينج أو تطلب من مخرج أن تشارك في عمل فني، معقبة :"النهارده بنقابل في المهنة قلة قيمة.. لما أكون عامله مع مخرج أو مخرجة مسلسل وليا فيه دور كبير وتيجي تظهر المخرجة بعد سينين بتبعتلي 3 مشاهد يبقى أرد عليها وأقولها إيه !؟".

سهام جلال الممثل الشاطر بيشوف المشاهد القليلة مهمة


وأختتمت سهام جلال حديثها قائلة :"الممثل الشاطر بيشوف المشاهد القليلة مهمة وعلشان كده لما جالي مسلسل عوالم خفية وهما 3 حلقات مع الزعيم عادل إمام عملتهم.. ممكن أعمل كام مشهد في فيلم سينمائي علشان مدته ساعة ونص لكن مقدرش أطلع أعمل 3 مشاهد في مسلسل طويل".

معلومات عن سهام جلال

بدأت سهام جلال مشوارها المهني كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد من الإعلانات منذ أن كانت في العاشرة من عمرها.

وفي عام 2000 شهد الانطلاقة الفنية الأولى لها، بعد أن رشحها الفنان محمود عبد العزيز للمشاركة في فيلم "النمس"، ثم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، مع الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وطارق لطفي، وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا، وتوالت بعدها أعمالها السينمائية، مثل فيلم "حرب إيطاليا" و"حمادة يلعب" و"جواز بقرار جمهوري" وغيره.

أعمال فنية في حياة سهام جلال

ثم شاركت في عدة مسلسلات، من بينها "أين قلبي" و"حد السكين" و"سارة" و"هانم بنت باشا" و"للثروة حسابات أخرى" و"رجل في زمن العولمة"، وغيرها.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

اقرأ أيضًا:

شقيقتها فنانة معروفة والمرض أبعدها عن الفن.. رفضت أدوار الإغراء وأبرز الشائعات التى لاحقتها.. حكايات فى حياة الفنانة المختفية سهام جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.