الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:11 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. انخفاض كبير في أسعار السلع يصل لـ40%

السلع
السلع

انخفاض كبير في أسعار السلع يصل لـ40% ، تحدث النائب عبد السلام الجبالي، رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، عن استقبال الرئيس السيسي لمدير عام منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) والوفد المرافق له بقصر الإتحادية، بحضور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وفد "فاو" شعر بوجود نهضة حقيقية في مصر بالقطاع الزراعي

أوضح الجبالي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج في "المساء مع قصواء"، المذاع عبر CBC أن زيارة وفد "فاو" بهذا التشكيل البارز تشير إلى العلاقة القوية بين مصر وهذه المنظمة الدولية المهمة، مؤكدًا أن وفد "فاو" شعر بوجود نهضة حقيقية في مصر بالقطاع الزراعي.

وأكد أنه سيكون هناك انخفاض كبير في أسعار السلع تصل من 30 إلى 40%، وتوافر بعضها مثل السكر، موضّحًا أن السلع الغذائية في مصر متوفرة بكميات كبيرة بأسعار في متناول الأسرة المصرية.

اقرأ أيضا : ”معلومات الوزراء” يرصد ارتفاع اسعار السلع خلال الفترة من (6 -12) يونيو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة