الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:29 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لجامعة سيناء بعد العثور على جثمان أحد طلابها غريقًا بالعريش

جامعة سيناء
جامعة سيناء

طالب صيدلة جامعة سيناء.. أصدرت جامعة سيناء بياناً منذ قليل، كشفت خلاله تفاصيل وملابسات اختفاء الطالب أحمد سالم بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة بفرع العريش، والذى عثر على جثته على أحد شواطىء مدينة المساعيد.

بيان جامعة سيناء

طالب جامعة سيناء.. وتقدمت الجامعة خلال بيانها بالعزاء لاسرة الطالب، وأوضحت تفاصيل إختفائه عن حضور محاضراته ،وقالت أنه بتاريخ 26 فبراير الماضي،علمت الجامعة بأن الطالب أحمد سالم متغيب من مساء اليوم السابق واستدعت زملائه في السكن للسؤال عنه والتعرف على تغيبه عن حضور محاضرات يوم الإثنين من عدمه.

العثور على جثمان طالب جامعة سيناء أحمد سالم

وفي يوم 27 فبراير تم العثور على ملابس الطالب احمد سالم وهاتفه على شاطىء عام بمدينة المساعيد، وذلك بعد توجه والده لقسم الشرطة وععمل محضر تغيب له .

وأمس الأحد 3 مارس تم العثور على جثمان الطالب بمنطقة أبو صقل بجوار محطة تحلية المياه.

وأكدت الجامعة ان التحقيقات مازالت مستمرة، للوقوف على ملابسات الحادث، مشيرة إلى أن فريقا من إدارة الجامعة يتابع الموقف من خلال التواجد في المستشفى مع أسرة الطالب .

وعثر أهالي مدينة العريش على جثة الطالب بكلية الصيدلة بجامعة سيناء بعد فقدانه منذ 5 أيام أمام شاطئ محطة كهرباء البخارية بمدينة العريش، وجاري إنهاء الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضا

إعلام جامعة سيناء تطلق مجموعة من البرامج التدريبية في مختلف فنون الميديا
طلاب جامعة سيناء يؤدون صلاة الغائب على أرواح الفلسطينين ويدينون استهداف المدنيين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة