الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طلاب جامعة سيناء يؤدون صلاة الغائب على أرواح الفلسطينين ويدينون استهداف المدنيين

أدى طلاب جامعة سيناء صلاة الغائب على أروح الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ومدن فلسطينية خلال الأيام القليلة الماضية وأخرها قصف المستشفى المعمداني والتي راح ضحيتها حوالي 500 شهيد مدني، وذلك بمشاركة قيادات الجامعة ورئيسها وعمداء الكليات.

وأكد الطلاب تأييدهم ودعم للقيادة السياسية في سعيها الدؤوب لإيجاد حل عادل ومنصف يضمن للفلسطينيين إقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشرقية طبقا لحدود ٦٧ وتفويضهم للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل عملية السلام.

وعبر الطلاب عن رفضهم وإدانتهم لاستهداف المديينخلا للعمليات العسكرية الحالية وتضامنهم الكامل مع شعب فلسطين مع أهمية استمرار وضمانة مرور المساعدات الإنسانية الصحية الطبية من معبر رفح إلى فلسطين.

وأشارت جامعة سيناء إلى التنسيق مع وزارة الصحة المصرية بشأن تقديم إقامات لعدد للأطباء المقييمن في سيناء استعداد لتقديم خدمات صحية لأهالي المحافظة أو الحالات الإنسانية حالة طلب ذلك.

ونظم الطلاب عقب صلاة الغائب وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني رفعوا خلالها عدد من الصور للشهداء القتلى المدنيين وخصوصا الأطفال كما عبروا عن ذلك برفعهم أعلام فلسطين متشحين بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.