الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 08:45 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
هل تتضمن الزيادات الجديدة لـ ” التعليم ” الإعلان عن رفع مرتبات المعلمين هذا الأسبوع؟ .. التعليم ترد نيللي.. حكاية نجمة الفوازير مع أربع أزواج وعلاقتها بـ سمير صبري بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي شكري سرحان.. حكاية المشهد المحذوف بسبب قبلة وحضن.. وتزوج مرتين ولقب بعاشق القرآن سلة الأهلي تطيح بالزمالك وتتأهل لنهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين بدون عناء.. طرق سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024 وزارة التربية والتعليم : أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل عيد الأضحى.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم وقبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة لغز عمر كماني .. فرح بمليار جنيه .. تفاصيل الزفاف الأسطورى للملياردير المعروف بعد تصدره التريند علي خدك.. محمود العسيلي يتألق في حفله الغنائي الجديد بعد غياب النجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة بالدوري غدا

على موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل بيانات التلميذ

 بيانات التلميذ على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم
بيانات التلميذ على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

تُوفِّر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم تسجيل بيانات التلميذ ومجموعة مختلفة من الخدمات التي يحتاجها الطلاب في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من رياض أطفال إلى مرحلة الثانوية العامة.

وتتيح بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الوصول إلى بيانات الطلاب عبر هذه البوابة الإلكترونية لذلك يستعرض "الموجز" كل ما يهم الطالب عن بيانات التلميذ وكيفية التسجيل فيها.

كيف ادخل على بيانات التلميذ؟

تُعتبر استمارة بيانات التلميذ المستند الأساسي الذي تعتمد عليه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتسجيل جميع بيانات الطلاب والحصول عليها إلكترونيًا من خلال زيارة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم لذلك يجري اتباع بعض الخطوات البسيطة للتسجيل.

1. ابدأ بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو مركز معلومات التابع له.

2. اختر بوابة الخدمات الإلكترونية بيانات التلميذ من خلال النقر على الرابط المقدم.

3. قُم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك.

4. أدخِل رقم المسلسل الخاص بك.

5. أدخِل كلمة المرور الخاصة بك.

6. بعد تسجيل الدخول، يمكن للطالب وولي الأمر تعديل البيانات الخاصة بالاستمارة، مثل الجنسية والرقم القومي وغيرها من البيانات الأخرى.

ما هو مركز معلومات وزارة التربية والتعليم؟

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم هي منصة إلكترونية توفر خدمات للمعلمين والطلاب عبر الإنترنت، يُمكن للطلاب الاعتماد على هذه المنصة لتسجيل استمارة الثانوية العامة والإعدادية بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات أخرى.

زيارة وزير التربية والتعليم لمدارس المنيا

وفي سياق آخر، قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بزيارة محافظة المنيا لمتابعة سير العام الدراسي 2023-2024 والتأكد من انضباط العملية التعليمية، وصحبه في جولته كل من الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور عيد عبد الواحد على درويش رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات ومحمود حجاج مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، وحمدي مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

في بداية الجولة، قام الوزير بزيارة مدرسة المنيا الجديدة الرسمية للغات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، وحضر الوزير حصة تدريس في مادة التربية الرياضية وأوجه بتوجيه المعلمة بشرح أهمية التدريبات الرياضية والاستفادة من النشاط البدني، وتوعية الطلاب بتأثير إيجابي للتدريب على الجسم.

اقرأ أيضًا

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط الحصول على شهادة التدريب المهني للمعلمين

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة