الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:11 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز الملاحظات على البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين

بوستر مسلسل الحشاشين
بوستر مسلسل الحشاشين

تصدر اسم مسلسل الحشاشين، تريند السوشيال ميديا، بعدما طرحت الشركة المنتجة، البرومو الرسمي للعمل، وتضمن البرومو الخاص به أحداث مثيرة، بعبارات تتضمن ألغاز عديدة،عن طائفة الحشاشين الأكثر دموية في التاريخ، مع ظهور أبطاله بشكل جديد، وتتميز شخصياتهم بالجرأة والتميز، بجانب أنها ذات طابع تاريخي لا شبيه له، مع وجود إنتاج ضخم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبرز التقنيات القوية والصور البصرية المبهرة.

تفاصيل برومو مسلسل الحشاشين

وتجاوز البرومو الرسمي للعمل، حاجز نصف مليون مشاهدة عقب ساعات قليلة من طرحه، كما ظهر خلاله العديد من الدول التي تواجد فيها حسن الصباح، الذي يلعب دوره النجم كريم عبدالعزيز، كما تضمن البرومو أيضاً الكثير من الأحداث الشيقة، التي تضمنت معارك عديدة، واجهها حسن الصباح، فور ذهابه لمصر، منها مهاجمة جيش سلطان السلاجقة لطائفة الحشاشين، والذين تواجدوا في بلاد فارس؛مما نتج عن ذلك ظهور قلعة الموت، التي كان يحتمي بها طائفة الحشاشين وزعيمهم حسن الصباح؛أثناء تدبيرهم لمكائدهم وتنفيذ عملياتهم الاغتيالية عبر التاريخ، فقد شهدت تلك الفترة العديد من الهجمات والمعارك بين الخليفة العباسي وحسن الصباح، بالإضافة إلى صراعاتهم مع وزير ملك شاه من دولة السلاجقة.

البرومو لم يكتف فقط بإثارة المشاهدين بقوة وتسارع الأحداث وجودة التصوير، بل تجاوز ذلك إلى لغة الحوار التي صاغها الكاتب عبد الرحيم كمال، والتي كشفت عن مدى الصراع الفكري الذي حدث في تلك الحقبة الزمنية في القرن الخامس عشر، عشر، والبحث عن الحق، كما أظهرت شخصية نظام الملك في مسلسل "الحشاشين" من خلال جملة الفنان فتحي عبدالوهاب التي قالها في البرومو: "تفتكر مين فينا إحنا التلاتة على حق.. مفيش حكم سلطان راسخ من دون دم".


كما أوضح البرومو أيضًا عن جبروت وظلم الطائفة الأكثر دموية في التاريخ، التي كان يقودها حسن الصباح، الذي يلعب دوره الفنان كريم عبدالعزيز، حيث قال في البرومو: «أنا عايز الرعب يملي القلوب وكل اللي يعترض على دعوتنا يموت بأبشع الطرق.. مين يقدر على الحلم ده.. صاحب مفتاح الجنة».

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

ومن المقرر عرضه على قنوات DMC، DMC دراما، ومنصة «WATCH IT» الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار تاريخي تشويقي أكشن،ويعود إلى القرن الحادي عشر في شمال بلاد فارس.

الحشاشين

ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

مسلسل الحشاشين

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.


اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له

رمضان 2024.. أحمد عيد الذراع الأيمن لكريم عبدالعزيز بمسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.