الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024.. أحمد عيد الذراع الأيمن لكريم عبدالعزيز بمسلسل الحشاشين

أحمد عيد
أحمد عيد

يشارك النجم أحمد عيد، في دراما رمضان المقبل 2024،بمسلسل "الحشاشين"، ويظهر خلاله بدور "زيد بن سيحون"، وهو واحد من القيادات والذراع الأيمن لحسن الصباح الذي يجسد دوره النجم كريم عبد العزيز.

تحضيرات مسلسل الحشاشين

وقد تم تصوير مسلسل "الحشاشين" في ثلاثة قارات، مع الاستعانة بآلاف من قطع الملابس والسلاح، حسبما أعلن المخرج بيتر ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهذا ما يجعله أحد أضخم الأعمال الإنتاجية رمضان 2024.

كما استعان صناع مسلسل الحشاشين بمصممين معارك «Game Of Thrones»، لذا استلزم التحضير له حوالي ثلاثة سنوات وقال فتحي إسماعيل المنتج الفني للمسلسل في تصريحات صحفية له أن مصممي أزياء المسلسل سافروا إلى أكثر من دولة لكي يستطيعون الحصول على القماش الخاص بالملابس التي صممت خصيصًا لتلائم تلك الحقبة الزمنية.


أبطال مسلسل "الحشاشين"

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين تدور قصته في إطار تاريخي تشويقي أكشن، ويتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويشارك بطل العمل كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح مؤسس الطائفة، أما الفنانة ميرنا نور الدين فتقوم بدور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز.

وكان آخر مسلسل للنجم أحمد عيد "عملة نادرة"، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائي، إيمي اسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدري، وئام مجدي، أشرف السلكاوي.

اقرأ أيضًا:


بعد تصدر كريم عبد العزيز التريند.. التفاصيل الكاملة لمسلسل الحشاشين


اعرف القصة الحقيقية .. من هو حسن الصباح مؤسس الحشاشين؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.