الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة نانت ضد أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي

نانت ضد أولمبيك مارسيليا
نانت ضد أولمبيك مارسيليا

عشاق كرة القدم الفرنسية يترقبون بشغف لقاء نانت ضد أولمبيك مارسيليا وهي المباراة المقرر لها مساء الأحد 10-3-2024 في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة نانت ضد أولمبيك مارسيليا

يبحث عشاق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد عن موعد مباراة نانت ضد أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي والتي تنطلق في العاشرة إلا ربع مساء الأحد 10-3-2024 في الجولة الخامسة والعشرين للبطولة للموسم الجاري 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة نانت ضد أولمبيك مارسيليا

إذا كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة نانت ضد أولمبيك مارسيليا فيمكنك متابعة اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الفرنسي عبر قناة beIN Sports HD 8، حيث تلعب المباراة على ملعب فريق أولمبيك مارسيليا.

نانت ضد ميتز

تلقي فريق نانت هزيمة مريرة أمام مضيفه ميتز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد على أرضية ملعب لا بوجوار، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب نانت بالدوري الفرنسي

إذا كنت تبحث عن ترتيب فريق نانت بالدوري الفرنسي فعليك أن تعلم أنه يحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة وذلك بعد مرور 24 أسبوع من عمر المسابقة للموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدوري الفرنسي

يشهد ترتيب الدوري الفرنسي انفراد فريق باريس سان جيرمان بصدارة المسابقة بفارق كبير من النقاط بعد مرور 24 أسبوع من عمر المسابقة حيث يحتل المركز الأول برصيد 55 نقطة وعلي بعد 9 نقاط يأتي فريق بريست في المركز الثاني برصيد 46 نقطة ويحتل فريق موناكو المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويحتل فريق ليل المركز الرابع بالبطولة برصيد 41 نقطة ويأتي فريق نيس في المركز الخامس برصيد 40 نقطة ويحتل فريق لنس المركز السادس برصيد 39 نقطة بعد مرور 24 أسبوع من عمر المسابقة للموسم الجاري 2023-2024.

إقرأ أيضا:

تقرير: منزل دي ماريا تعرض للسطو خلال مباراة سان جيرمان أمام نانت

باريس سان جيرمان يقهر نانت بثنائية نظيفة في الدوري الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.