الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:44 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024| تعرف على مواعيد عمل المخابز البلدية في شهر رمضان

تعرف على مواعيد عمل المخابز البلدية في شهر رمضان
تعرف على مواعيد عمل المخابز البلدية في شهر رمضان

شهر رمضان ، له استعداداته المتنوعة، ومن بين هذه الاستعدادات، وقت عمل المخابز، وتمكين المواطنين من شراء الخبز خلال شهر رمضان المبارك، وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت عن عدة إجراءات ضمن استعداداتها لاستقبال الشهر الكريم، ولعل أهم هذه الإجراءات تحديد مواعيد عمل المخابز البلدية التي تنتج وتقوم بصرف الخبز المدعم على البطاقات التموينية.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

وكان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد اعتمد مواعيد عمل المخابز البلدية، البالغ عددها حوالي 30 ألف مخبزا، خلال شهر رمضان 2024، وكشفت الوزارة أنه تم السماح لبعض هذه المخابز للعمل خلال الفترة المسائية، على أن تنتهي فترة العمل في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك تحقيقا لخطة المديريات التموينية، والطلبات المقدمة من قبل المخابز لتوفير الخبز البلدي.

التموين: بعض المخابز البلدية تعمل حتى التاسعة مساء خلال شهر رمضان

وفيما يخص المواعيد المعلنة والمقررة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الكريم، فإن ماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية، سوف تعمل من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساء، على أن يتم استثناء عدد من المخابز البلدية، والتي طلبت العمل خلال الفترة المسائية، حيث تنتهي فترة عملها خلال الساعة التاسعة مساء.

«التموين» تستجيب لطلبات المخابز للعمل لفترة مسائية خلال شهر رمضان

وأكدت مصادر بـ وزراة التموين والتجارة الداخلية، أن تحديد مواعيد عمل المخابز البلدية، يأتي طبقا لخطة المديريات التموينية التابع لها المخابز، على أن يتم الوضع في الاعتبار الطلبات المقدمة من قبل المخابز نفسها، حيث تم التأكيد على أن كل مديرية تموينية تختص بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، لتوفير الخبز البلدي على مدار اليوم خلال شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا: تعرف على مواعيد عمل المخابز في رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة