الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليسا تقدم تتر مسلسل ع أمل مع الملحن محمد يحيى

اليسا ومحمد يحيي
اليسا ومحمد يحيي

انتهي الملحن محمد يحيى من تلحين أغنية لبنانية لمسلسل ع أمل والذي يتعاون فيه لأول مرة في مع النجمة اليسا، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير في عدد من الأغانى باللهجة المصرية، ودعت اليسا استديو تسجيل الأغنية للعمل والذي يشارك في بطولته كل من النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، وكتب كلمات الأغنية مازن ضاهر ومن توزيع عمر صباغ.

تعاون الملحن محمد يحيى مع إليسا في مسلسل ع أمل

وعبر الملحن محمد يحيى في تصريحات صحفية عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع اليسا في لحن أغنية لبنانية متمنيا أن تنال الأغنية علي إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما توجد كيميا فنية بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.

يذكر أن الملحن محمد يحيى تعاون مع اليسا في عدد من الاغانى الناجحة والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور، ومنها العقد وهنغني كمان وكمان وإلى كل اللى بيحبونى ومكتوبة ليك وأسعد واحدة وغيرها.

أغانى محمد يحيي مع إليسا

وجدير بالذكر أن آخر أغانى محمد يحيى مع اليسا أغنية "العقد"، والتى حققت نجاح كبير، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها : بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش، حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه، . وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها.

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى، مع عدد من النجوم في مصر والوطن العربى منهم عمرو دياب ومحمد حماقى، واليسا وجورج وسوف وتامر حسنى، وراغب علامة، وآمال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

اليسا تطرح أحدث أغانيها ”العقد” بتوقيع الملحن محمد يحيى

اليسا تحيي حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الأم.. اليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.