الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:17 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر المخرج مجدي الهواري للتريند.. اعرف التفاصيل

مجدي الهواري
مجدي الهواري

تصدر المخرج مجدي الهواري، تريند "جوجل"، وذلك بعد عزاء شقيقته الذي أقيم أمس في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، لمواساته وتقديم مراسم العزاء له، وكان من بينهم النجم مصطفى شعبان، ألفت عمر، و السيناريست عمرو محمود ياسين، وغيرهم من الفنانين.


وحرص عبدالله الهواري والفنانة غادة عادل على استقبال المعزيين برفقة والده المخرج مجدي الهواري، الذي انهار من البكاء، مُتأثراً برحيل شقيقته.

نعي مجدي الهواري لشقيقته

وكان المخرج مجدي الهواري، قد أعلن عن وفاة شقيقته، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب منشوراً، قال فيه :"بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة، الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

مسلسل دايما عامر

وكانت آخر الأعمال التي أخرجها مجدي الهواري، مسلسل دايما عامر، الذي عرض في دراما رمضان 2022، وهو بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، الراحل طارق عبدالعزيز، نضال الشافعي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، أحمد عنان، ولمى كتكت، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

اقرأ أيضًا:

مجدي الهواري يحتفل مع قفشة بجائزة أحسن هدف في أفريقيا

مجدي الهواري يتجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.