الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان
مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

شهر رمضان تختلف فيه مواعيد العمل للمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، ولعل أكثر ما يبحث عنه المواطنون على محركات جوجل، مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان، والموجز، من جانبها تنشر خلال التقرير التالي مواعيد عمل البنوك التي حددها البنك المركزي المصري.

وحدد البنك المركزي المصري، مواعيد وعدد الساعات المقرر تطبيقها على كافة البنوك خلال شهر رمضان 2024، لتصبح 4 ساعات فقط في اليوم، على أن تبدأ مواعيد العمل من الساعة 9:30 صباحًا، على أن تنتهي الساعة 1:30 ظهرا.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

وأعلن البنك المركزي المصري، أنه بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين أنفسهم داخل البنوك، فإنها تختلف عن مواعيد تقديم الخدمات المصرفية والبنكية للعملاء، كاشفا أن عمل الموظفين بالبنوك يبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرا.

وأوضح البنك المركزي المصري، أن البنوك، ستعمل 5 أيام من الأسبوع وهي كاللآتي «الأحد، والإثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس»، وتكون البنوك أجازة على مدار يومين أسبوعيا هما «الجمعة، والسبت».

اقرأ أيضا:

ما هى مواعيد عمل البنوك في رمضان؟..اعرف الإجابة

رمضان 2024| مواعيد غلق المحلات التجارية خلال الشهر الكريم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة