الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.. حالة الطقس اليوم الخميس 7-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مازالت تسيطر على حالة الطقس اليوم 7 مارس 2024، الأجواء الدافئة نهارًا وتميل للبرودة ليلًا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

الطقس

حالة الطقس اليوم

وأشارت "الأرصاد "، إلى أن حالة الطقس اليوم تشهد وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما يوجد نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء بسرعة رياح (36 كم/س) على فترات متقطعة.

حالة الطقس

درجات الحرارة اليوم

ولفتت" الأرصاد" إلى أن درجات الحرارة اليوم الخميس تأتي على هذا النحو: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 14.

اقرأ أيضا:

دافئ نهارا.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 6-3-2024

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 5-3-2024 في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.