الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب يكشف لـ ”الموجز” واقعة تحرش مدرس بأربع تلميذات إبتدائي بأسيوط (تفاصيل)

تحرش مدرس بأربع تلميذات
تحرش مدرس بأربع تلميذات

أثارت قضية تحرش مدرس بأربع تلميذات في المرحلة الابتدائية جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث حدثت الواقعة في مدرسة سلاح أبو دنقل الجديدة للتعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

بدأت الواقعة في بداية الترم الأول من العام الدراسي، حيث كانت الطالبات يشتكين لمدير المدرسة بشأن تحرش مدرس الفصل بهن. ومع ذلك، لم يتخذ المدير إجراءات قانونية ضد المدرس ولم يتجاوب مع شكاوى الطالبات، بدلاً من ذلك، استخدم المدير العنف لإسكاتهن ومنعهن من الحديث عن واقعة تحرش مدرس بأربع تلميذات التي تحدث في المدرسة.

قضية تحرش مدرس بتلميذات

قال النائب علاء سليمان عضو مجلس النواب إنه تواصل مع رئيس النيابة العامة لمعرفة أوضاع قضية تحرش مدرس يُدعى "م.س" بتلميذات حيث تطرقت النيابة إلى استدعاء أولياء الأمور مرة آخري لأن القضية وصلت إلى النائب العام.

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن مدير المدرسة والذي يُدعى"إبراهيم" كان على علم بالواقعة وعندما كان يشتكي الأطفال للمدير ينهال عليهم بالضرب دون التحقيق بالواقعة، لافتًا إلى أنه حتى بعد معرفته أن المدرس أخذ طفلة إلى دورة المياة لم يفعل شيئًا.

وتابع عضو مجلس النواب أن المدرس لم يتحرش بحالة واحدة فقط بل أكثر من حالة، لافتًا إلى أن الطالبات كانوا يشتكين لأمهاتهن ولكنهن كن يخافن من البوح لأزواجهن خوفًا من ارتكاب جريمة بالمدرسة.

مدرس يتحرش بالطالبات بالأيدي

وأشار إلى أن المدرس كان يتحرش بالطالبات بالأيدي أما الطلاب الذكور فكان يتحرش بهم لفظيًا، مشيرًا إلى أن المدير حاليًا قيد التحقيقات، وذلك لأن المدير ترك المدرس يمارس عمله الغير أخلاقي مع الطلاب، أما المعلم قتم تحويله إلى الكشف النفسي اعتقادًا بأنه مريض نفسيا.

وأكد عضو مجلس النواب أنه جاري حاليا استدعاء لوكيلتي المدرسة للتحقيق في واقعة التحرش التي وقعت على الطلاب، مشيرًا إلى أن مكتب النائب العام هو من تواصل معهم للكشف عن الواقعة.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الإدارة التعليمية بأسيوط نقلت المدرس المتحرش بتلميذات من الإدارة وهو حاليًا في مكان لا يسمح له بالتعامل مع الأطفال.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل القبض على مدرس متحرش بفتاة صغيرة فى الخليفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.