الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف خالية للمعلمين في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية

وظائف خالية جديدة
وظائف خالية جديدة

وظائف خالية جديدة في مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية لعام 2024 من أكثر الكلمات بحثًا في محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن فتح وظائف في مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في الوادي الجديد.

ويستعرض "الموجز" الوظائف المتاحة بوزارة التربية والتعليم وخاصة وظائف مدارس WE التكنولوجيا التطبيقية لعام 2024 ومعرفة شروط التقديم والأورق المطلوبة والتخصصسات المتاحة.

تعرف على الوظائف الجديد في مدارس WE

وفقًا لإعلان وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مستند رسمي، فإن التخصصات للوظائف الخالية المطلوبة للعمل في هذه المدارس هي "أخصائي اجتماعي" و "أخصائي نفسي"، وللتقدم لهذه الوظائف يجب اتباع الخطوات التالية:

شروط التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

- أن يكون عمر المتقدم أقل من 50 عامًا.
- أن يكون المتقدم من سكان محافظة الوادي الجديد.
- حاصل على مؤهل عالٍ مناسب.
- أن يكون موظفًا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
- أن يمتلك خبرة في المدارس الحكومية المشتركة.
- إرسال بيان حالة حديث معتمد عن طريق الرقم التسلسلي المخصص.
- الموعد النهائي للتقديم هو يوم السبت، 9 مارس 2024.
- سيتم التواصل مع المتقدمين لتحديد موعد المقابلة.

زيادة عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، في وقتًا سابق إن زيادة عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في جميع المحافظات تهدف إلى تحسين جودة تعليم الطلاب في المهارات الفنية والمهنية، وتأهيلهم للتنافس والاندماج في سوق العمل المحلي والعالمي في مجالات وتخصصات متنوعة.

وظائف خالية في المدرسة المصرية الدولية

,في سياق آخر، أعلنت المدرسة المصرية الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم عن وظائف شاغرة للمعلمين في القسم المتوسط MYP "إعدادي وثانوي" للعام الدراسي 2024-2025. تعتبر هذه المدرسة جزءًا من المدارس الدولية الحكومية في التجمع الخامس.

تقدم المدرسة الوظائف الخالية للمعلمين، وتقدم الإدارة العامة للمدارس الدولية الحكومية تفاصيل هذه الوظائف والتخصصات المتاحة، بالإضافة إلى متطلبات القبول فيها.

اقرأ أيضًا

وظائف خالية للمعلمين في المدرسة المصرية الدولية 2024

اليوم آخر فرصة للتسجيل.. خطوات التقدم لوظائف المدارس الدولية التكنولوجية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة