الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى الليلة

ليفربول ضد سبارتا براج
ليفربول ضد سبارتا براج

عشاق كرة القدم علي موعد مع الإثارة والمتعة عبر متابعة مباراة ليفربول الإنجليزي ضد سبارتا براج المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب "ستاديون ليتنا" ضمن منافسات ذهاب دورالـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل ليفربول امام سبارتا براج

شهدت قائمة ليفربول ضد سبارتا براج مفاجأة سارة لجماهير الريدز بعودة نجم وقائد الفريق محمد صلاح بعد غياب طويل نتيجة الإصابة وضمت القائمة التي غادرت مطار جون لينون بعد ظهر اليوم إلي التشيك 23 لاعبًا وهم:

"جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي، مروزيك".

ليفربول وسبارتا

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج التي تنطلق في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس على ملعب "ستاديون ليتنا" ضمن منافسات ذهاب دورالـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد سبارتا براج

يبحث عشاق ليفربول عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج والتي تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 في الشرق الأوسط ويمكنك متابعة مباراة ليفربول ضد سبارتا براج على قناة beIN Sports HD 1.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد مرور 27 أسبوع برصيد 63 نقطة ويواصل باصرار رحلته لتحقيق لقب البطولة في ظل صراع شرس من منافسة العنيد وحامل لقب البطولة عن العام الماضي مانشستر سيتي الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 62 نقطة.

بينما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة فريق أرسنال برصيد 61 نقطة ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 55 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 50 نقطة ولعب مباراة أقل بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم بعد فوز ليفربول علي نوتينجهام

ليفربول يقهر نوتينجهام بهدف ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.