الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موسم الرياض: هذا الفريق سيفوز باللقب.. فيديو

مباشر نهائي كأس مصر.. مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي

بث مباشر نهائي كأس مصر
بث مباشر نهائي كأس مصر

بث مباشر نهائي كأس مصر، مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي.. وتوقع رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، فوز النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر لكرة القدم، بنتيجة عريضة على غريمه التقليدي الزمالك.

إقرأ أيضاً..بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. تحديث لحظي

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "أتمنى مباراة تليق بالفريقين الكبيرين، ولدي شعور أن الأهلي سيفوز بحصة كبيرة"، في نهائي كأس مصر، المقام في السعودية على هامش موسم الرياض.

ويستضيف ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض الجمعة أول نهائي لكأس مصر في كرة القدم يقام خارج البلاد، عندما يتبارز الأهلي وغريمه الزمالك على لقب نسخة الموسم الماضي 2022-2023.

درع مطلي بالذهب بالكامل للفائز بـ كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن منح جائزة خاصة لبطل كأس مصر لكرة القدم هذا العام، ونشر آل الشيخ عبر حسابه على "فيسبوك"، صورة لدرع ذهبي خاص سيقدمه موسم الرياض لبطل كأس مصر، بخلاف الكأس التقليدية المخصصة للفائز باللقب.

ويشمل عرض إقامة نهائي النسخة 91 في السعودية على هامش موسم الرياض، امتيازات مالية للاتحاد المصري والناديين، هي الأعلى في تاريخ كأس مصر منذ انطلاقها في 1921. يحصل البطل على 950 ألف دولار، الوصيف على 250 ألفاً والاتحاد على مليوني دولار.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

كم سيكسب الفائز بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

تستضيف السعودية أول نهائي لكأس مصر في كرة القدم يقام خارج البلاد، عندما يتبارز الأهلي وغريمه الزمالك غدا الجمعة في الرياض على لقب نسخة الموسم الماضي 2022-2023.

ويشمل عرض إقامة نهائي النسخة الـ91 من كأس مصر في السعودية على هامش موسم الرياض، امتيازات مالية للاتحاد المصري والناديين، هي الأعلى في تاريخ كأس مصر منذ انطلاقها في 1921.

ويحصل البطل على 950 ألف دولار، الوصيف على 250 ألفا والاتحاد المصري لكرة القدم على مليوني دولار.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك غدا الجمعة على ملعب الأول بارك في الرياض في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، سينقل حصريا عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"أون تايم سبورتس"، وذلك على الهواء مباشرة.

المواجهات المباشرة بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

سبق أن التقى الفريقان الزمالك والأهلي، في 32 مباراة بكأس مصر ومنها 19 مرة في النهائي، كان آخرها في يوليو/تموز عام 2022، وانتصر الزمالك 2-1.

ويتفوق الزمالك في آخر 5 مباريات جمعته بفريق الأهلي في كأس مصر بفوزه في 3 مباريات، بينما فاز الأهلي مرتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.