الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فوائد غير متوقعة لعفن الطعام.. يعزز صحة الأمعاء الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول

حظك اليوم 9 مارس 2024.. تحذيرات صحية لأصحاب هذه الأبراج

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 9 مارس 2024.. في كل يوم تحمل لنا الأبراج الفلكية المزيد من الرسائل عن حياتنا الشخصية والمهنية، وحتى حالتنا الصحية، وهي الرسائل التي يحرص عدد كبير من الأشخاص على معرفتها يوميًا من خلال معرفة حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية.

وفي السطور التالية نستعرض حظك اليوم لمحتلف الأبراج اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الميزان

حاول أن تجد حلول مختلفة للمشاكل التي تعانى منها في عملك حتى تستطيع أن تبدع وتبتكر وتحقق المزيد من الإنجازات وتصبح أكثر ثقة بنفسك .

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك وأجلس مع أطفالك لبعض الوقت وأنصت لهم جيداً حتى تفمهم ولا تسمح لأى شيء يعكر صفو حياتكما.

تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكر حتى تحافظ على رشاقتك، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الدلو

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، وأعمل على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير حتى تتفوق على من حولك وتثبت ذاتك وإياك والتكاسل مرة أخرى .

اعمل على تقوية علاقتك بأطفالك وشريك حياتك، وأصطحبهم لنزهة حتى تشعر معهم بالسعادة والحب، وإياك تجاهلهم مرة أخرى.

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز في عملك.

برج السرطان

لا تفكر في الخسائر التي تكبدتها في الماضى، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح في المستقبل حتى تثبت ذاتك مع مرور الوقت وإياك والتكاسل مرة أخرى.

اغلق صفحة الحبيب السابق ولا تتذكره حتى لا تشعر بالألم الذى تركه بداخلك مرة أخرى، وأمضى قدماً في حياتك.

اتبع نظام غذائى صحى مناسب لك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والاستسلام للأفكار السلبية والسهر لساعات طويلة.

برج العذراء

حافظ على عملك وضع خطة جديدة تساعد على إنجاز المهام الملقاة على عاتقك وعليك أن تبتكر المزيد من الأفكار المميزة.

إياك وتجاهل شريك حياتك مرة أخرى وأنصت له لعلك أنت سبب جميع المشاكل التي حدثت بينكما، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما.

حافظ على صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك، واتبع نظام غذائى يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

برج الحمل

يوصف مواليد برج الحمل بقدراتهم الهائلة على إنجاز مهام عملهم بكفاءة، مع التمتع بالقبول بين أقرانهم فى العمل. وهذا ما يؤهلهم للتقدم المهنى والترقية داخل المنشأة.

علاقاتك العاطفية على المحك مع شريك حياتك، تحل بالصفات الإيجابية لتصل إلى نقطة فاصلة فى بناء حياتك. حاول التقرب والحديث في الجوانب الحياتية المحتلفة.

قم بالتنزه والترفية فى الأماكن المختلفة وممارسة الرياضة، فاليوم ملائم للقيام ببعض الأعمال التى تعود على صحتك بالنفع. مع تناول الأغذية الصحية المفيدة وشرب الماء.

برج العقرب

مع القليل من الصبر والتحمل، يمكن أن يصبح اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك. لكن التحلي بهذا الصبر يمكن أن يكون التحدي الأكبر الآن.

موجة من الحب والحنان والاهتمام الكبير سيواجهها ابناء هذا البرج لذلك فهذه الأيام هى أيام حظهم على المستوى العاطفى، ولا داعى للقلق بشأن بعض المشاكل البسيطة التى قد يتعرضون لها مع شريك حياتهم

حاول أن تبدأ يومك ببعض تمارين التأمل للتحكم في طاقتك ولتحصل على بعض الاسترخاء وتقلل من تأثير التوتر على صحتك النفسية والجسدية.

برج الثور

رغم أن الأمور حولك مستقرة، إلا أن مخاوفك من الوقت تؤثر على تنفيذ خطتك، القلق لن يفيدك، واجعل خوفك يؤثر عليك بشكل إيجابى.

هدية من شخص قريب تسعد قلبك بشدة، وتسترجع معها ذكريات قديمة، ويؤدى ذلك إلى ارتفاع حالتك المعنوية بشكل كبير.

حالتك الصحية متوسطة، لكن التفكير الزائد من الممكن أن يؤثر عليك وعلى أدائك الذهنى، حاول أن تجعل أعصابك أكثر هدوءاً.

برج الجدى

مزاجك الفلسفى ينعكس على طريقتك فى العمل، إنك ستحقق نجاحًا كبيرًا اليوم لأنك تنتبه للتفاصيل الدقيقة التى قد لا يلتفت إليها أحد.

من المهم أن تنتبه إلى احتياجات ورغبات شريك حياتك وتتواصل معه بصراحة وانفتاح حول الأشياء التى تبدو غير واضحة بالنسبة لك وتسبب بلبلة فى العلاقة خاصة أن هذا اليوم مثالى جدًا لإزالة أى سوء فهم بينكما وتجديد حيوية العلاقة.

حاول أن تحرر نفسك من أى أعباء إضافية وتحظى ببعض الاسترخاء وتحافظ على طاقتك قدر الإمكان لأنك معرض للإصابة بالصداع والتوتر العام اليوم.

برج الجوزاء

يجب أن تكون واقعيًا بشأن الموعد النهائي للانتهاء من المهام المطلوبة منك ولا تتسرع في اتخاذ قرارات العمل خلال الفترات المقبلة

قم بتسوية قضايا الماضي لأن اليوم ميمون من حيث الحب، أيضًا ، سوف ترى العديد من التغييرات الإيجابية مع تقدم اليوم، لذا كن صبورًا دائمًا وامنح شريكك حبًا هائلاً.

تناول أطعمة سهلة الهضم وابتعد عن تناول الأطعمة السريعة ، ويفضل ان تبعد عن التدخين وعن الأماكن المحيط بك، واجتهد في اختيار أكلاتك الصحية

برج الحوت

يتمتع مولود برج الحوت بشخصية رقيقة وحساسة. فهو مبدع ورومانسي، ويتمتع بخيال واسع وقدرة على فهم الآخرين بعمق. يتسم بالرحمة والتفهم، ويتمتع بروح مرحة ومحبة للسلام والتوازن.

قد تواجه بعض التحديات في العمل اليوم، لذا ينصح بتنظيم وقتك وتحديد أولوياتك بعناية. حافظ على تركيزك وقم بإنجاز المهام الهامة أولاً. قد تحتاج إلى بذل جهد إضافي لتحقيق التوازن بين العمل والراحة الشخصية.

قد تشعر ببعض الاضطرابات العاطفية اليوم، لذا ينصح بالتواصل المفتوح مع الشريك ومشاركة مشاعرك ومخاوفك معه. قم ببناء جسر من التفاهم والثقة بينكما. كن حذرًا في التعامل مع الآخرين وتجنب الصراعات غير الضرورية.

قم بتخصيص بعض الوقت للراحة والاسترخاء اليوم. قد تحتاج إلى قطعة من الهدوء لتجديد طاقتك وتحسين حالتك العامة. قم بممارسة التأمل أو اليوغا لتهدئة العقل والجسم. حافظ على نظام غذائي صحي واستمتع بوجبات تغذيك بشكل جيد.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 7 مارس 2024.. ما هي توقعات الأبراج الفلكية لك في الفترة المقبلة؟

حظك اليوم 6 مارس 2024.. فرصة جديدة لمواليد العقرب وتحذير للحمل من التهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.