الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 9-3-2024

الحالة المرورية الأن
الحالة المرورية الأن

تشهد الحالة المرورية الأن في معظم الطرق الرئيسية صباح اليوم الأحد سيولة مرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة بدءا من الثامنة صباحاً، ويأتي ذلك مع تواجد أمنى مكثف من قِبل قوات الأمن لتنظيم الحالة المرورية اليوم، وتأتي حالة الزحام التي تشهدها شوارع المحافظتين مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم.

الحالة المرورية الأن

ونقدم لمتابعي موقع " الموجز " الحالة المرورية الآن في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أهم الطرق والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى الطرق الاسهل للسير.

الحالة المرورية الأن بمحافظة الجيزة

تشهد الحالة المرورية اليوم بالجيزة، سيولة مرورية على بعض الشوارع بمحافظة الجيزة، ونشاط سير حركة السيارات في أماكن محدودة ، وبدأت حالة السيولة المرورية منذ الصباح الباكر في معظم شوارع وميادين المحافظة وننفرد من خلال موقع " الموجز" بنشر أهم المحاور بالجيزة:

-شارع طلعت حرب

-ميدان الكيت كات

-ميدان الدقي

شارع مستشفي الشرطة بالعجوزة

- شارع فيصل الرئيسي

- شارع الهرم الرئيسي

- منطقة ميدان الجيزة وكوبري الجامعة

- ميدان النهضة

- شارع احمد عرابي بالمهندسين

- ميدان سفنكس بالمهندسين

- شارع جامعة الدول العربية

ومن المتوقع أن تستمر حالة السيولة المرورية حتى الثانية عشر على أغلب المناطق السابقة، لتبدأ مع الثالثة عصرا حالة الزحام في أغلب مناطق محافظة الجيزة.

الحالة المرورية الأن بمحافظة القاهرة

تشهد الحالة المرورية الأن بمحافظة القاهرة، حالة من الزحام المروري بالميادين والمحاور العامة، منذ الساعة الثامنة صباحاً، مع تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية وننفرد في "الموجز" باستعراض أهم المحاور التي تشهد زحام مروري:

- ميدان المؤسسة

- ميدان مسرة

- شارع شبرا وميدان الخلفاوي

- ميدان طلعت حرب في وسط البلد

- كوبري الساحل

- ميدان رمسيس

- ميدان الإسعاف وشارع ٢٦ يوليو

- كوبري أكتوبر

- محور النصر

- شارع صلاح سالم

-محور المشير

-شارع عباس العقاد

الحالة المرورية صباح اليوم الأحد

وتشهد الحالة المرورية الأن في القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية، وذلك نتيجة جهود الإدارة العامة للمرور، وجهدها الملموس في تنظيم الحالة المرورية منذ صباح الأحد تسهيلا على المواطنين وحرصا على سلامة أرواحهم.

من المتوقع أن تبدأ شوارع القاهرة والجيزة بالإزدحام المروري تدريجيا بدءاً من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعات الأخيرة من يوم الأحد 10-3-2024

اقرأ ايضا: مصدر أمنى ينفى قيام الإدارة العامة للمرور برفع قيمة المخالفات المرورية

الإدارة العامة للمرور : فتح الطريق الصحراوي الشرقي القديم من الشيخ فضل حتي بني سويف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.