الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انتحار داني ألفيس في السجن

داني ألفيس
داني ألفيس

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أخبار تشير إلي انتحار نجم الكرة العالمي داني ألفيس في السجن الذى يتواجد فيه خلال الفترة الحالية على خلفية اتهامه بالاغتصاب وأكد شقيق داني ألفيس أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

شقيق داني ألفيس يكشف تطورات قضيته

كشف ناي ألفيس تطورات حالة داني ألفيس وأكد فى فيديو علي حسابه علي موقع التواصل إنستجرام أن شائعة انتحاره عارية من الصحة وهناك أشخاص يتمنون موت داني ألفيس.

وأضاف ناي الفيس، " لقد أدانوا أخى بسبب امراة دخلت حمام الرجال، فقط هى وهو يعلم، كم مرة يجب أن أقول ذلك، لكنك أدنت الرجل بالفعل، لقد أدان الرجل بالفعل، لقد تم القبض عليه".

انتحار دانى ألفيس

انتشرت أخبار انتحار داني ألفيس في السجن علي حساب صحفي برازيلي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" وكتب حساب بابلو ألبوكراكي صحفي بصحيفة جلوبو البرازيلية: "بحسب ما وصلني من معلومات، فقد قام داني ألفيس بالانتحار داخل السجن"، وذلك بدون الكشف عن أى تفاصيل أخرى.

محاكمة داني ألفيس

قضت محكمة مقاطعة برشلونة مؤخرا بحبس النجم البرازيلى دانى ألفيس النجم العالمي ولاعب برشلبونة السابق 4 سنوات ونصف السنة مع غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو، بعد ارتكاب جريمة الاعتداء الجنسى على شابة فى 30 ديسمبر 2022 بملهى ساتون الليلى فى مدينة برشلونة.

وكشفت المحكمة حيثيات الحكم حيث رأت أنه ثبت أن الضحية لم توافق وأن هناك عناصر من الأدلة، بالإضافة إلى شهادة المشتكية لفهم الاغتصاب على أنه مثبت.

أرقام عظيمة لداني ألفيس

تمتع داني ألفيس بمسيرة عظيمة مع برشلونة الذى حصد معه بطولات كثيرة وجاءت قائمة الألقاب التي حصدها البرازيلي داني الفيس مع برشلونة الإسباني والأندية الأخري كالتالي:

تحقيق الدوري الإسباني 6 مرات وتحقيق كأس ملك إسبانيا 4 مرات و4 كأس ملك إسبانيا و٤ كأس السوبر الإسباني و٣ دوري أبطال أوروبا و٣ كأس السوبر الأوربي و٣ كأس عالم للأندية

إقرأ أيضا:

داني ألفيس يعرب عن شعوره بـ” القلق ” قبل افتتاح مشوار فريقه بأولمبياد طوكيو

شاهد إعلان النجم”داني ألفيس” لعلاج فيروس سي وتشجيع السياحة العلاجية لمصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.