الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

بتعرف تعد لحد كام!؟.. ثروة الفنان أحمد العوضي بعد إعلانه عن ”مسابقة الطرش”

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يحاول النجم أحمد العوضي جذب أنظار جمهوره لمسلسله الجديد "حق عرب" والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم بطريقة جديدة حيث كشف عن تقديم مسابقة جديدة لجمهوره علي مدار شهر رمضان الكريم، بعنوان "مسابقة الطرش"، و خصص لها مليون ونصف المليون جنيه مصري للفائزين، ووعد بتقسيم المبلغ على 100 فائز من متابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسابقة أحمد العوضي في رمضان

وكشف أحمد العوضي، في مقطع فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، تفاصيل المسابقة، والتي تعتمد على أحداث مسلسله "حق عرب"، وقرر طرح يومياً سؤال على متابعيه بخصوص المسلسل ومن المقرر ان تستمر المسابقة لمدة 20 يوم فقط في شهر رمضان، وقيمة الجائزة يومياً 50 ألف جنيه؛ توزع على 5 أشخاص، بإجمالي واحد فقط يفوز ويكسب 10 آلاف جنيه.

وبعدما تتوقف المسابقة في أول 20، سيعلن أحمد العوضي في يوم 30 عن مسابقة ثانية من خلال طرح سؤال عن مسلسله، والجائزة قيمتها نصف مليون جنيه، يفوز بها شخص أو توزع على شخصين أو أكثر.

تفاصيل مسابقة أحمد العوضي

وقال العوضي في الفيديو اللى نشره عبر حسابه بموقع فيس بوك: "كل سنة وأنتم طيبين، صباح الفل على كل إخواتي، شهر رمضان كريم عليكم، وبشكركم على ثقتكم فيا، و تيلر المسلسل داخل في 8 ملايين، والبرومو داخل في 7.5 مليون، والأغنية 6 ملايين، وألف شكر ليكم".

واضاف أحمد العوضي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي: "مسابقة في رمضان بمليون ونص، وهسأل كل يوم سؤال عن المسلسل بعد عرض كل حلقة، وهتكون كل يوم مسابقة جائزتها 50 ألف جنيه، وهيفوز معايا 5، كل واحد 10 آلاف جنيه لمدة 20 يوماً؛ يعني 100 واحد هيكسبوا في أول 20 يوماً، وهوقف يوم 20، وعلشان يوم 30 هسأل سؤال على الحلقة الأخيرة، واللي هيفوز هيكسب نص مليون، وممكن أقسمهم على اتنين كل واحد ربع مليون، وده أقل حاجة على اللي أنتم بتعملوه معايا".

واختتم أحمد العوضي في نهاية الفيديو : "فكرت في الفكرة دي لأني واعدكم بالمسابقة، والبرومو جاب مشاهدات عالية بفضل ربنا وثقتكم".

الإسكندرانى فيلم أحمد العوضي

حقق أحمد العوضي بفيلمه الآخير الإسكندراني حوالي 30 مليون جنيه، بالإضافة لمشاركته في مسلسل حق عرب والذي تقاضي فيه حوالي 15 مليون جنيه، بالإضافة لمكاسب السوشيال ميديا حيث أن مشاهدة تيلر المسلسل داخل في 8 ملايين والبرومو داخل في 7.5 مليون، والأغنية 6 ملايين.

مسلسل ضرب نار لـ أحمد العوضي

وفي عام 2022، شارك فيها أحمد العوضي مع طليقته ياسمين في مسلسل ضرب نار وحقق نجاح مقبول وحصل على مبلغ يقدر بحوالي 8 ملايين عن المسلسل، أما ياسمين عبد العزيز حصلت علي مبلغ حوالي 20 ملايين جنيه مصري + نسبة من الإعلانات.

وفي عام 2021، شارك زوجته ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير، وتقاضي حينها حوالي 6 مليون جنيه.

زيادة أجر أحمد العوضي في البرامج

و اتخذ أحمد العوضي قرار بزيادة أجره عن ظهوره في البرامج التلفزيونية، وبدرجة دفعته للمطالبة بالحصول علي مبلغ 250 ألف جنيه، نظير مشاركته كضيف في برنامج المسابقات، "هزر فزر" مع الفنانة هنا الزاهد، وهو ما جعل المفاوضات تتعثر بين الطرفين، وتم إلغاء الحلقة.

ويظهر العوضي في برنامج رامز جاب آخره هذا العام ويتقاضي علي هذا الظهور حوالي 40 ألف دولار.

معلومات عن أحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي بدأ حياته الفنية في عام 2009، وكان دخوله الفن صدفة كبيرة، حيث أنه كان مولع بالفنان نور الشريف، وشاركه في فيلم متخافوش، وقدم خلاله دور ابن أخته وشارك بعدها في أعمال بدل فاقد، ماتخفوش، الدالي الجزء الثالث، ميراث الريح، الكبير أوي 3، السبع وصايا، العهد، الميزان، نوايا بريئة، نصيبي وقسمتك، أرض جو، الحصان الأسود، حكايات بنات، هروب اضطراري، أبو عمر المصري، أسرار عالية، مليكة، لص بغداد، شر الحليم، كلبش 3 ، الملكة، ومسلسل اللي ملوش كبير، وفيلم الإسكندرانى، وحق عرب.

في عام 2020 بدأت علاقة حب بينه وبين ياسمين عبد العزيز وقد ظهرت تلك العلاقة على وسائل التواصل الاجتماعي، و عندما تشاركا الطرفين صورا لهما معا و تبدالوا الكلمات الجميلة التي بها عاطفة كبيرة, حتى احتفلوا بخطوبتهم وتم الزفاف، وتم الانفصال.

اقرأ أيضًا:

صور ترويجية جديدة من كواليس مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”حق عرب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.