الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

زيادة حوافز المعلمين والموظفين لجميع الدرجات الوظيفية في مرتبات شهر مارس .. أحسب مرتبك

مرتبات شهر مارس
مرتبات شهر مارس

تنشر "الموجز" التفاصيل الكاملة لزيادة حوافز المعلمين والموظفين في مرتبات شهر مارس ، حيث أعلنت وزارة المالية عن زيادة الحوافز الإضافية في مرتبات شهر مارس 2024 للموظفين وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية، وذلك على النحو التالي:

زيادة حوافز المعلمين والموظفين في مرتبات شهر مارس :

  • يحصل العاملون علي الدرجة السادسة علي زيادة 500 جنيه في مرتبات شهر مارس
  • يحصل العاملون علي الدرجة الخامسة علي زيادة 550 جنيهًا في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي الدرجة الرابعة علي زيادة 600 جنيه في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي الدرجة الثالثة علي زيادة 650 جنيهًا في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي الدرجة الثانية علي زيادة 700 جنيه في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي الدرجة الأولى علي زيادة 750 جنيهًا في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي درجة مدير عام علي زيادة 800 جنيه في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي درجة الدرجة العالية علي زيادة 850 جنيهًا في مرتبات شهر مارس 2024 .
  • يحصل العاملون علي درجة الدرجة الممتازة زيادة 900 جنيه في مرتبات شهر مارس 2024 .

وأوضح وزير المالية أن الحد الأدنى لإجمالي الزيادات المقررة للعاملين بالدولة هو ألف جنيه شهريًا لشاغلي الدرجات السادسة والخامسة والرابعة، و1100 جنيه لشاغلي الدرجات الثالثة والثانية والأولى، و1200 جنيه لموظفي درجات المدير العام والعالية والممتازة.

ووفقًا لبيان وزارة المالية، سيتم صرف مرتبات شهر مارس 2024 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024، وستستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام.

جدير بالذكر أنه مع بداية تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم في مصر، تم اتخاذ عدة إجراءات لتحسين أوضاع الموظفين وزيادة مرتباتهم. من بين هذه الإجراءات:

  1. زيادة في الأجور الأساسية: تمت زيادة الأجور الأساسية للموظفين في عدة مناسبات خلال فترة حكم الرئيس السيسي. وقد تمت هذه الزيادات لمواجهة التضخم وتحسين معيشة الموظفين.

  2. زيادة في الحوافز والمكافآت: قد تمت زيادة الحوافز والمكافآت للموظفين كجزء من جهود تشجيع الأداء المتميز وزيادة الإنتاجية في الجهاز الحكومي.

  3. تحسين برامج الضمان الاجتماعي: قد تم تحسين برامج الضمان الاجتماعي لضمان تقديم الدعم للموظفين وعائلاتهم في حالات الطوارئ أو الصعوبات المالية.

  4. تحسين البنية التحتية والخدمات العامة: تم تحسين البنية التحتية والخدمات العامة في البلاد، مما ساهم في تحسين جودة الحياة والبيئة العامة للموظفين وعائلاتهم.

  5. دعم البرامج التدريبية والتطويرية: تم تعزيز الاستثمار في البرامج التدريبية والتطويرية للموظفين، بهدف تحسين مهاراتهم وزيادة فرص الترقية والتطور المهني.

اقرأ أيضا ..

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر مارس بالزيادة الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة