الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل

«الأرصاد» تكشف مفاجأة في حالة الطقس اليوم الاثنين 11-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، يهتم كثير من المسلمين بالتعرف على حالة الطقس اليوم، وخاصة بعد أن حذرت الهيئة العامة للإرصاد الجوية من عدم استقرار الطقس خلال الفترة القادمة نتيجة لبدء تغيير الفصول، منوهة إلى أن الأيام الأولى من شهر رمضان تشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة.

الطقس اليوم

وذكر بيان "الأرصاد"، أن طقس اليوم الاثنين، 11 مارس 2024، يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

وأوضحت "الأرصاد" أن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع التدريجي بداية من اليوم وحتى تصل ذروتها يوم الأربعاء الموافق 13 مارس،مشيرة إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستسجل غدا 28 درجة مئوية، لترتفع بقيمة 4 درجات عن اليوم، بينما تسجل العظمى في القاهرة والوجه البحري يوم الأربعاء بالتزامن مع ذروة الموجة الحارة 29 درجة مئوية.

درجات الحرارة اليوم

ولفتت "الأرصاد" إلى أن درجات الحرارة اليوم في القاهرة والوجه البحري: العظمى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

وفي السواحل الشمالية تسجل درجات الحرارة العظمى 22 والصغرى 12 درجة مئوية.

أما جنوب سيناء، تكون العظمى 27 والصغرى 17 درجة مئوية.

وفي شمال الصعيد تسجل درجات الحرارة العظمى 28 والصغرى 12 درجة مئوية.

بينما تصل درجات الحرارة في جنوب الصعيد إلى 33 درجة العظمى وتكون الصغرى 16 درجة مئوية.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الأحد 10-3-2024.. دافىء على أغلب الأنحاء

أجواء صيفية نهارًا.. حالة الطقس اليوم السبت 9-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.