الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أجواء صيفية نهارًا.. حالة الطقس اليوم السبت 9-3-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم، تغيرات ملحوظة في الأحوال الجوية، حيث يميل الطقس للدفئ نهارًا ويكون بارد ليلًا، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات طقس اليوم السبت 9 مارس 2024؛ ليسود طقس حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع ميل للحرارة على السواحل الشمالية وعلى جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على السواحل وجنوب الصعيد وبارد ليلا في معظم المناطق وفي الصباح الباكر.

حالة الطقس اليوم

وأشارت "الأرصاد" في بيان حالة الطقس اليوم، إلى تكون شبوره مائية على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، محذرة من نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية ومحافظة جنوب الوادي.

حالة البحرين اليوم

وبالنسبة لحالة البحرين اليوم، أوضحت "الأرصاد الجوية"، ان حالة البحر المتوسط، ستكون حالته من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج (من 1 إلى 1.5) متر، واتجاه الرياح من شمالية شرقية إلى شمالية غربية، أما عن بيان حالة البحر الأحمر، حيث ستكون حالته من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج (من 1إلى 1.5 متر)، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة اليوم السبت، وفقًا لما جاء في بيان الأرصاد: القاهرة الكبرى 24 درجة والصغرى 15، الإسكندرية 21 والصغرى 12، مطروح 20 درجة والصغرى 11، سوهاج الكبرى 29 درجة والصغرى 13، قنا الكبرى 31 درجة والصغرى 14، وأسوان الكبرى 33 درجة والصغرى 15.

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الجمعة 8-3-2024.. أجواء دافئة نهاراً على كافة الأنحاء

بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.. حالة الطقس اليوم الخميس 7-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.