الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إزاي توفري في العزومات وتخططي لميزانية رمضان.. (فيديو)

عزومات رمضان
عزومات رمضان

قدمت سالي مزروع الكاتبة الصحفية؛ عدد من الأفكار التي تساعد كل سيدة منزل على التوفير في عزومات رمضان، ووضع أفكارًا لميزانية رمضان.

وقالت سالي مزروع خلال لقائها مع الإعلاميين رشا مجدي ونهاد سمير مقدمين برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، «الهدف من العزومة هو أننا بنقعد مع بعض ونسهر سهرة لطيفة، ولو فيه عشم بيكون فيه dish party ودي بتكون بالاتفاق بين ستات البيوت وبعضها».

وأضافت سالي مزروع، أن الأزمة الاقتصادية الأخيرة غيرت ثقافة المجتمع في العزومات، مردفةً: «دلوقتي بتعزمي حد هو بيبقى مكسوف إنه يقبل العزومة».

وتابعت: «فيه ستات شاطرة أوي بيتفقوا مع بعض وينزلوا سوق الجملة ويشتروا كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة بسعر الجملة وبعدين يقسموا مع بعض في الآخر».

إقرأ أيضا

خالفت التوقعات.. أسعار الفراخ في أول أيام شهر رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.