الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد طلاقهما.. أسرار في حياة البلوجر يارا كمال وعمر شريف

البلوجر يارا كمال
البلوجر يارا كمال

بعد ساعات من اعلان خبر طلاقها تصدرت البلوجر يارا كمال والتيك توكر عمر شريف حديث منصات التواصل الإجتماعي وايضا محرك البحث جوجل على مدار اليوم حيث تسأل البعض عن أسباب هذا الطلاق بشكل متكرر. لذا في هذا التقرير نستعرض. معكم في" الموجز " أهم تفاصيل عن حياتهم.

طلاق يارا كمال وعمر شريف

من خلال حسابها على موقع التيك توك أعلنت يارا كمال انفصالها عن زوجها عمر شريف بعد زواج استمر 3سنوات وقالت يارا في خلال الفيديو الذي نشرته " انا اتطلقت الساعة 10 ونص بليل، وعمر إنسان كويس ربنا يكرمه في حياته".

ونشر عمر شريف أيضا ستوري على منصة التيك توك أكد فيها أنباء الطلاق، قائلا سنوات جوازنا كانت مليئة بالاحترام والتقدير ".

بداية يارا كمال على منصات التواصل الاجتماعي

ومنذ عدة سنوات اشتهرت البلوجر يارا كمال، من خلال فيديوهات ظهرت فيها وهي منفعلة على زوجها عمر شريف وتتطلب منه المال بعنوان " هات فلوس يابابي" مما أثار هجوم وانتقاد عدد كبير من المتابعين. واستمرت يارا على نحو هذا الحال لعدة سنوات وكان زوجها عمر شريف أحد المشجعين لها.

تريندات يارا كمال وعمر شريف

وخلال السنوات السابقة اشتهر التيك توكر عمر شريف وزوجته يارا كمال الدين، بالمحتوى الذي قدموه، عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال تريند عايزة فلوس، حيث كانت تظهر يارا منفعلة في الفيديوهات وتطلب منه فلوس بصوت عالي وهي منفعلة.

ابن يارا كمال وعمر شريف

منذ سنة واحدة أنجبت البلوجر يارا كمال ابنها الأول ديان بعد ثلاث سنوات من الزواج، وعلى الرغم من أن شخصية يارا التي ظهرت "غير مسئولة " عل السوشيال ميديا كما وصفها البعض لكنها كانت أم جيدة لأبنها الوحيد على حد وصف البعض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.