الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:54 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر النصر والعين اليوم.. حقيقة إلغاء قمة النصر والعين بسبب السوق السوداء؟

بث مباشر النصر والعين اليوم
بث مباشر النصر والعين اليوم

بث مباشر النصر والعين اليوم.. تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والآسيوية، نحو ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، في انتظار سهرة رمضانية كروية مثيرة، عندما يستضيف النصر السعودي ضد العين الإماراتي، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضاً.. قمة نارية بين الهلال السعودي والاتحاد غدا في دوري أبطال أسيا

بث مباشر النصر والعين اليوم.. وكان العين الإماراتي قد حقق انتصارًا مثيرًا في اللقاء الأول على ملعبه في استاد هزاع بن زايد بهدف نظيف سجله المغربي سفيان رحيمي، في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من حارس الفريق، خالد عيسى.

بث مباشر النصر والعين اليوم.. وتسببت الخسارة في اهتزاز ثقة النصر السعودي، الذي سقط أيضًا بعدها في الدوري المحلي للمحترفين روشن، أمام الرائد بنتيجة 1-3، لكن نجم الفريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أكد في المؤتمر الصحفي للمباراة أن فريقه سيعود بالريمونتادا التاريخية.

في المقابل، سيسعى رجال المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، لتكرار التفوق على النصر السعودي خارج ملعبهم، وإعادة بطل الإمارات، العين، لمنصة البطولة القارية، خاصة انها بطولة غائبة عن خزائن نادي العين الإماراتي منذ عام 2003.

حقيقة إلغاء قمة النصر والعين بسبب السوق السوداء ؟

بث مباشر النصر والعين اليوم.. أكدت الشركة المالكة لحقوق ملعب النصر "الأول بارك"، إلغاء 2349 تذكرة خاصة بمباراة "العالمي" أمام نظيره العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة العين الإماراتي، مساء اليوم الإثنين على ملعبه بالعاصمة الرياض، ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وألغت الشركة، بيع التذاكر، بسبب رصد مخالفات وتجاوزات غير نظامية في شراء 2349 تذكرة خاصة بمنافسات ربع النهائي، وتم تداولها وإعادة بيعها عبر مواقع إلكترونية غير معتمدة.

وأعلنت الشركة، خلال بيانها، إلغاء هذه التذاكر المخالفة، ولن يتم قبولها عبر البوابات الرقمية، على أن يتم إعادة طرحها للبيع عبر موقعها الرسمي.

وستكون أولوية الشراء لحاملي الباقة الموسمية، كما نبهت على الجماهير على ضرورة التأكد من شراء التذاكر من الموقع الرسمي وعدم التعامل مع المواقع المخالفة لضمان حفظ حقوقكم و صحة عمليات الشراء.

وأكدت الشركة أنها بصدد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المواقع الإلكترونية التي تقوم بإعادة بيع التذاكر بطرق غير نظامية وإخلاء مسؤوليتنا منها وملاحقتها قانونيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.